أشرف كابونجا.. ابن الإسماعيلية الخارق يسحب قطار مترو لدخول موسوعة جينيس

أشرف كابونجا.. مصارع، ورجل يمتلك قوة خارقة جعلته يستطيع كسر الرقم القياسي الهندي لسحب الشاحنات الضخمة؛ ليسحب شاحنة تزن 15 طنًا بأسنانه؛ وذلك الرقم أكبر من الذي حققه رجل هندي سحب شاحنة تزن 13 طنًا.

تصنيف عالمي

ابن محافظة الإسماعيلية، والمصنف عالميًا أقوى رجل في العالم؛ بشهادة الموسوعة العالمية (جينيس)، نجح في سحب مترو الأنفاق في إحدى الورش التابعة لهيئة مترو الأنفاق بمنطقة شبرا، فيما لا يزال يطمح كابونجا في كسر الرقم القياسي الماليزي والذى تمكن خلاله أحد الأشخاص بسحب 260 طنًا بأسنانه عام 2003.

أشرف محروس الشهير بـ كابونجا متزوج ولديه أبناء، ويعيش ظروف مادية قاسية لأنه لا يملك دخلًا ثابتًا؛ لكن ذلك لن يثنيه عن ممارسة هوايته الرياضية المفضلة وهي المصارعة. وفي تصريحات إعلامية سابقة، أكد أنه كان يعمل في أعمال البناء عند الصغر؛ وتمكنت من رفع ما يرفعه 3 أشخاص آخرين.

سحب السيارات

وسبق أن تمكن المصارع القوي، من سحب سيارة تريلا زنة 20 طنًا، ولودر، وسيارة تريلا بحاوية تزن 25 طنًا، وسحب تريلا تزن 20 طنًا بأسنانه، كما سحب ثلاجة تزن 32 طنًا، كما تمكن من سحب 4 تريلات؛ وفق تأكيده بأنه يقوم بشكل أسبوعي بسحب سيارات بأسنانه، أو بدون أسنانه، وسط حضور كبير من أهالي الإسماعيلية.

أثناء عمليات الاستعداد لسحب قطار المترو في إحدى محطات مترو الأنفاق بأرض نوبار في شبرا؛ تمهيدًا لدخول موسوعة جينيس، وجه المصارع أشرف كاابونجا الشكر للفريق كامل الوزير، وزير النقل، ومدير مكتبه؛ خاصة بعد موافقة وزي النقل الفورية على إجراء كابونجا التجربة وسط حضور إعلامي.

موسوعة جينيس

وبعدما حصل كابونجا على تصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية؛ لكسره الرقم القياسي الهندي وسحب شاحنة تزن 15 طنًا بأسنانه، أبدى سعادته لحصوله على هذا اللقب الذي ظل يعمل على تحقيقه منذ 10 سنوات، لافتًا إلى أنه يطمح في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية عبر شد طائرة وقطار ولانش بحري.

الرجل الخارق المصري: أستطيع شد طيارة بأسناني ولا أتناول البروتين.. فيديو