أشرف مروان.. تفاصيل لقاء مبارك وأبو الغيط لكشف الحقيقة.. فيديو

أكد السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه في 2016 انتخبت أمينا عاما للجامعة العربية وكان الرئيس مبارك يتواجد في الساحل الشمالي وذهب لمقابلته ولقيته محضر بعض الأكل وجلسنا على البحر.

وقال خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه قابل الرئيس مبارك في الساحل الشمالي، مؤكدًا أن السادات أكد لمبارك أن استخدام أشرف مروان للخبطة إسرائيل.

أحمد أبو الغيط: استخدام مروان لتسريب معلومات خاطئة

وتابع:الرئيس السادات أكد لمبارك  أن استخدم أشرف مروان لتسريب معلومات لإسرائيل للخبطتهم وتضليلهم، مؤكدًا أن السادات ومبارك كانا لا يدافعان إلا عن الحق.

أشرف مروان كان رجلا وطنيا

وأوضح أبو الغيط، أن أشرف مروان كان رجلا وطنيا وأقيمت له جنازة رسمية، وإسرائيل تحاول استخدام قصة أشرف مروان كجزء من الدعاية النفسية، وهناك انقسام شديد داخل إسرائيل وكلا يحاول النجاح، مشيرًا إلى أن إسرائيل هدفها نشر أكاذيب لزعزعة الثقة لدي المصريين.

وأكمل: المخابرات العامة المصرية جهاز منضبط ويخدم الدولة على أعلي مستوي، ومسؤولياتها عريضة بداية من مخزون القمح وكيفية تأمينه إلى مخزون المياه وكيف نحميه، والمخابرات العامة المصرية جهاز ينافس أجهزة المخابرات العالمية الأمريكية والروسية.