أصابني بالضيق.. الفنان فتحي سعد يكشف عن موقف مؤثر تعرض له من أحد المنتجين.. فيديو

كشف الفنان فتحي سعد، عن موقف مؤثر في حياته الفنية، أنه تعرض لمعاملة غير لائقة أثناء بحثه عن  فرصة للمشاركة في أي عمل سينمائي، حيث رد عليه أحد المنتجين قائلًا: 'طيب روح وأحنا هنتواصل معاك'، لافتًا إلى أن هذا الموقف أثر على حالته النفسية وسبب له الكآبة والضيق وظل في المنزل لمدة عشر أيام.

وأضاف فتحي خلال لقائه مع الإعلامية نشوى مصظفى التي تقدم  برنامج 'بنت البلد' المذاع عبر قناة صدى البلد، أنه يجب على المنتجين الذهاب إلى المسارح من أجل مشاهدة العروض الفنية التي تقدم واكتشاف المواهب، حيث يعد المسرح هو منبع النجوم، ولديهم القدرة على المشاركة في أي أعمال سينمائية.

وتابع فتحي سعد، أن المخرج 'شريف عرفة' هو من اكتشفه خلال مشاهدته أحدى العروض المسرحية التي كان يشارك فيها، وتم العمل في البداية على تقديم الإعلانات التلفزيونية، وثم المشاركة في أحد الأفلام التي كانت من إخراجه.

أردف، أنه غير حزين بسبب عدم مشاركته مؤخرًا في الأعمال السينمائية والدرامية، مؤكدًا أن الفنان ليس بكثرة المشاركات الفنية ولكن بقدرته على القيام بدوره وترك بصمة يتذكره الجمهور بها.

وأوضح فتحي سعد، أنه يطور من نفسه بصورة دائمة، ولا يعلم سبب عدم الإستعانة به في أي أدوار فنية مؤخرًا، لافتًا إلى أن الفنان محمد رمضان 'ابن أصول' وتعامل معه بمنتهى اللطف والاحترام أثناء المشاركة معًا في فيلم عمارة 'يعقوبيان'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=JEgNAp0JyRQ

 

ميدو مدرس ثانوي في أول تجاربه السينمائية.. مش عارف اسم المادة