أصابه بنزيف في الأنف.. قصة احتجاز شاب بتهمة تعذيب قط شيرازي بالقاهرة (فيديو وصور)

في واقعة غريبة، كانت محافظة القاهرة شاهدة عليها، على مدى الساعات الأخيرة، تجرد شاب في منطقة باب الشعرية بالقاهرة، من أبسط المشاعر الإنسانية، وأقدم على تعذيب قط شيرازي، موثقاً عملية التعذسي بمقاطع فيديو نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تيك توك».

 تفاصيل تعذيب قط شيرازي على يد شاب بالقاهرة

أثارت فيديوهات تعذيب القط الأليف، مشاعر المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن طالبوا بضرورة تتبع الشاب المعتدي وإبلاغ الجهات الأمنية عنه، ليقدم بالفعل مجموعة من الشباب على تحديد محل إقامته وتحرير محضر ضده بقسم شرطة باب الشعرية، لينتهي به الحال محتجزاً خلف القضبان.

وفي هذا التقرير يرصد موقع «قناة صدى البلد» تفاصيل القصة المؤثرة من بداية انتشار الفيديوها وحتى إلقاء القبض على الشاب المتهم.

انتشار الفيديوهات التي أثارت مشاعر المئات

نشرت صفحة «رفق بالقاهرة والجيزة» على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والمهتمة بشئون الرفق بالحيوان، منشوراً قالت فيه : «انتشر بليل مقاطع فيديو لشاب فاقد الإنسانيه اخد قط غلبان من الشارع قط شيرازي غلبان جدا كان تايه من بيته تقريبا اخده علي البيت وفجأه بدء ينزل فيديوهات تعذيب للقط لدرجه انه نزل فيديو بيتباهي فيه ان القط بينزف متخيلين!!».

وأضافت: « الفيديو حرفيا قلب الفيسبوك ويمكن احنا استلمنا عدد لا حصر له من الرسايل عشانه قط غلبان زي ده يحصل فيه كده ليه ولكن من الاخبار الكويسة انه تم عمل محضر الصبح وحقيقي بنشكر كل الأبطال اللي شاركوا في العمل البطولي ده الابطال دي نزلت دورت علي بيته وتم تقديم بلاغات»

وتابعت: «وحقيقي الداخلية تقريبا خلال ساعات كانت قبضت عليه وهو حاليا في يد العداله وجاري ترحيله للنيابه.. حق الغلبان ده مش هيروح وحقيقي تحذير لكل من تسول له نفسه العبث مع مخلوقات الله الضعيفه هناك أبطال لن يتركوا اي روح تعذب بسبب معدومي الإنسانية».

الداخلية تعلن القبض على الشاب

ومن جانبها، أعلنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إلقاء القبض على متهم بتعذيب حيوان مستأنس 'قط' في باب الشعرية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة باب الشعرية مفاده قيام شخص يدعى 'أحمد. إ' بتعذيب قط شيرازي ونشره عدد من الفيديوهات على حسابه الشخصي بتطبيق تيك توك، حيث ظهر المتهم حاملاً القط داخل كرتونة ويتوعده بالتعذيب، ومن ثم ظهر المتهم في فيديو آخر ومعه القط به إصابات وعلى وجهه نزيف من الأنف والفم.

حُرر البلاغ رقم 922 لسنة 2023 جنح باب الشعرية بالواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق حيالها.

بالفيديو والصور | القصة الكاملة لتعذيب قطة حتى الموت ..حقائق صادمة

تجديد حبس المتهم بالتعدي على سيدة وتعذيب في العمرانية

تجديد حبس المتهم بالتعدي على سيدة وتعذيب في العمرانية