أصالة بعد حفلها في دبي: أنا وفرقتي حسينا بحشد من أرواح طاهرة تعزف معنا

شاركت الفنانة أصالة متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة لها من حفلها الأخير في دبي، الذي أقيم أمس السبت 11 فبراير الجاري.

حفل أصالة في دبي

علقت أصالة على صور حفلها في دبي، قائلة: «مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم.. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا عم شفا حفره من الانهيار».

وتابعت أصالة في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «وغرقانين ببحر هموم ما بين امبارح واليوم حتّى بكره.. صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ.. امبارح ماكنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعده نفسيه إلنا وننقلها للموجودين كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهره عمّ تعزف معنا».

تصريحات أصالة

واستكملت أصالة: «وتغنّي وعلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانه لنرتاح ونرجع تقوى علينا نلاقي له حلّ ودائماً الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي.. تمبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّه كانت نقيّه صافيه مندفعه طفوليّه لمستنا كلنا بدون إستثناء».

وقالت أصالة أيضًا في تصريحاتها بعد حفل دبي: «وأحلى شي صار مبارح إنّنا قدّمنا هالمعونه ممزوجه بالفنّ والطّيب بداية منّ صانع هالليله الغير عاديّه الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوته وصداقته السيّد عمر الدّهماني من الإمارات العظيمه اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة سوريا التاريخ والأصاله الموجوعه وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعة».

واختتمت الفنانة السورية قائلة: «بدعي ربّي يجمعني بحبايبي وأهلي بوطني الغالي قريب وطالما مازال الخير موجود الأمل دائماً موجود .. شكراً دبي على وجودك زهره نشوفها ونستمتع فيها مصدر أمان وسعاده للعالم أجمع».

أصالة أصالة

تبرع أصالة

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري عن تبرعها بأجرها في حفل دبي لصالح متضرري زلزال سوريا.

وكتبت أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: مو من عادتي إنّي قول إنّما للإضطرار أحكام ومثل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليا اللي بعمله تبرّعت أيضاً بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ما عملت إلًا واحبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت زلزال سوريا.

ارتفع عدد القتلى جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، الاثنين، ليصل إلى 17,176 قتيلا للآن، وفيما يلي آخر الأرقام الرسمية وفقا لما ذكرته السلطات التركية والسورية.

ارتفاع الضحايا في تركيا

وفي تركيا، ارتفع عدد القتلى إلى ما لا يقل عن 14,014قتيلًا، بحسب ما أعلنه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان خلال زيارة إحدى المناطق المنكوبة جنوب البلاد، الخميس.

وفي سوريا يقف العدد الإجمالي للضحايا عند ما لا يقل عن 3162 قتيلا، بما في ذلك 1900 في مناطق التي تسيطر عليها المعارضة بالشمال الغربي للبلاد وفقًا لمجموعة الدفاع المدني 'الخوذ البيضاء' و1262 قتيلًا في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة في سوريا، وفقًا لوسائل الإعلام الحكومية السورية.

حفل أصالة في دبي حفل أصالة في دبي

حفل أصالة في دبي حفل أصالة في دبي

أصالة نصري تعلن تبرعها بأجرها في حفل دبي لصالح متضرري زلزال سوريا

أصالة تظهر بالأسود في سعودي آيدول حدادا على ضحايا الزلزال

أصالة نصري عن زلزال تركيا وسوريا: خبر بيوجع القلب

بعد أزمة التدخين.. أصالة نصري: أنا بخاف من الزمن

أصالة بإطلالة تُشبه فساتين الزفاف.. هل تُعيد حفل زفافها من فائق حسن