أصالة تحتفل بعيد الحب مع زوجها بقُبلة رومانسية

أصالة احتفلت بعيد الحب برفقة زوجها فائق حسن، بطريقتها الخاصة حيث عبرت أصالة عن حبها لفائق حسن بالقبلات الرومانسية، والتي تفاعل معها متابعيها.

أصالة تحتفل بعيد الحب

ظهرت الفنانة أصالة وهي تحتفل بعيد الحب، ونشرت عبر خاصة القصص المصورة على موقع إنستجرام، فيديو لها برفقة زوجها فائق حسن، وقالت: «هابي فلانتين هابي فلانتين، ليرد عليها ليش مرتين، لتعطيه بعد ذلك قبلة وتقول فلانتين تالتة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noor Mohammed (@epww_)

تصريحات أصالة

وجهت الفنانة أصالة رسالة جديدة لجمهورها بعد حفلها الأخير في دبي، والذي عرضها لبعض الانتقادات عقب أزمة زلزال سوريا وتركيا.

قالت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها: «رسالتي في الغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع التعيس والمقهور اللي أنا منه وبحس أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهلها بالفن».

واستكملت أصالة كلامها قائلة: «ما بلتفت للانتقادات وصار لي سنين دايمًا بحس إن الناس اللي ضدي عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب».

انتقادات ضد أصالة

وتابعت الفنانة السورية ردها على الانتقادات قائلة: «الناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل».

شاركت الفنانة أصالة متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة لها من حفلها الأخير في دبي، الذي أقيم أمس السبت 11 فبراير الجاري.

أصالة : رسالتي في الغناء خدمة المجتمع التعيس

أصالة بعد حفلها في دبي: أنا وفرقتي حسينا بحشد من أرواح طاهرة تعزف معنا

أصالة نصري تعلن تبرعها بأجرها في حفل دبي لصالح متضرري زلزال سوريا

أصالة تظهر بالأسود في سعودي آيدول حدادا على ضحايا الزلزال

أصالة نصري عن زلزال تركيا وسوريا: خبر بيوجع القلب