أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها فائق حسن: أسعدتني وأكتر مما تمنيت أحببتني

وجهت الفنانة أصالة نصري رسالة رومانسية لزوجها الشاعر فائق حسن، من خلال نشرها صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي، وذلك احتفالًا بعيد ميلاده.

أصالة وزوجها فائق حسن

علقت أصالة على صورتها مع زوجها فائق حسن التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «وجودك بحياتي خلى لحياتي معنى .. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني».

وتابعت: «لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت .. كلّ سنه وأنت يا دنيتي سالم ياروحي بخير يانور عيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا».

وأضافت أصالة: «وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت ، أنا بحبك وبحب حُبّك وكلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا ، دعيت ربّي يختار لي ما فيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي».

أصالة وزوجها فائق حسن أصالة وزوجها فائق حسن

أصالة وابنتها شام الذهبي

وفي سياق آخر، كانت قد حسمت الفنانة أصالة نصري حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، وذلك بعد الصور التي أثارت ضجة من حفل زفاف شقيقها أنس نصري.

قالت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها عن حقيقة خبر حمل شام الذهبي: «خايفة يكون غلط إذا هي ما بتقول والأمومة هي هبة من عند الله، وهذا الشعور موجود بقوة لدى شام».

ووجهت نصيحة لابنتها شام الذهبي: «شام لها فضل كبير على أخواتها الصغيرين وكانت لهم أم حقيقية وقدمت لهم أكتر ما أنا بقدم وهي أم لي أيضًا».

أصالة وزوجها فائق حسن أصالة وزوجها فائق حسن

أصالة وزوجها