أصالة تشيد بمسلسل تحت الوصاية: منى زكي خُلقت لتُبهر

أشادت المطربة أصالة بالفنانة منى زكي بعد عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى، الذي تنافس به الأخيرة ضمن موسم دراما رمضان 2023.

أصالة ومنى زكي

نشرت أصالة صورة بوستر مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «منى زكي خلقت بس لتبهر».

وتابعت الفنانة أصالة قائلة: «منى زكي أعظم ممثله شفتها بحياتي على وجه الإطلاق .. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك يا عبقريّتنا الغالية».

أصالة ومنى زكي أصالة ومنى زكي

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

يتوقع الجمهور في أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الكثير من المفاجأة حيث أن العمل بدأ عرضه في النص الثاني من موسم مسلسلات رمضان 2023.

شهدت الأحداث الماضية قبل عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثانية عدد من المغامرات مع منى زكي وابنيها في محافظة الاسكندرية، إلى أن يختفي ابنها.

مسلسل تحت الوصاية

وعلى جانب أخر كشفت الجهة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية، عن البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023.

ونشرت الجهة المنتجة، البرومو الرسمي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة: البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 ، تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، إخراج : محمد شاكر خضير، وإنتاج: سعدي جوهر.. تحت الوصاية.

أثار مسلسل تحت الوصاية جدلا كبيرا بسبب ظهور منى زكي بحاجبين كثيفين ومرتدية الحجاب ووجهها شاحب ما عرضها للعديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية.

أصالة ومنى زكي أصالة ومنى زكي

مسلسل تحت الوصاية مسلسل تحت الوصاية

برومو مسلسل تحت الوصاية برومو مسلسل تحت الوصاية

برومو مسلسل تحت الوصاية برومو مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. اختفاء ابن منى زكي

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1 .. منى زكي تسرق مركب زوجها وتغير اسمه

مخرج مسلسل تحت الوصاية: منى زكي صورت مشاهد صعبة في عرض البحر

طرح البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي ..فيديو

القصة الكاملة لأزمة مسلسل تحت الوصاية بعد طرح البوستر الرسمي