أصالة : رسالتي في الغناء خدمة المجتمع التعيس

وجهت الفنانة أصالة رسالة جديدة لجمهورها بعد حفلها الأخير في دبي، والذي عرضها لبعض الانتقادات عقب أزمة زلزال سوريا وتركيا.

تصريحات أصالة

قالت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها: «رسالتي في الغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع التعيس والمقهور اللي أنا منه وبحس أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهلها بالفن».

واستكملت أصالة كلامها قائلة: «ما بلتفت للانتقادات وصار لي سنين دايمًا بحس إن الناس اللي ضدي عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب».

انتقادات ضد أصالة

وتابعت الفنانة السورية ردها على الانتقادات قائلة: «الناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل».

شاركت الفنانة أصالة متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة لها من حفلها الأخير في دبي، الذي أقيم أمس السبت 11 فبراير الجاري.

حفل أصالة في دبي

علقت أصالة على صور حفلها في دبي، قائلة: «مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم.. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا عم شفا حفره من الانهيار».

وتابعت أصالة في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «وغرقانين ببحر هموم ما بين امبارح واليوم حتّى بكره.. صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ.. امبارح ماكنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعده نفسيه إلنا وننقلها للموجودين كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهره عمّ تعزف معنا».

واستكملت أصالة: «وتغنّي وعلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانه لنرتاح ونرجع تقوى علينا نلاقي له حلّ ودائماً الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي.. تمبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّه كانت نقيّه صافيه مندفعه طفوليّه لمستنا كلنا بدون إستثناء».

حفل أصالة في دبي حفل أصالة في دبي

أصالة

أصالة أصالة

أصالة بعد حفلها في دبي: أنا وفرقتي حسينا بحشد من أرواح طاهرة تعزف معنا

أصالة نصري تعلن تبرعها بأجرها في حفل دبي لصالح متضرري زلزال سوريا

أصالة تظهر بالأسود في سعودي آيدول حدادا على ضحايا الزلزال

أصالة نصري عن زلزال تركيا وسوريا: خبر بيوجع القلب

بعد أزمة التدخين.. أصالة نصري: أنا بخاف من الزمن