أصالة نصري تتغزل في زوجها: معاك بعيش عمر كتير حلمت فيه

شاركت المطربة أصالة نصري، متابعيها وجمهورها رسالة وجهتها لزوجها فايق حسن تتغزل فيه أمام الجميع.

رسالة أصالة لزوجها

ونشرت أصالة نصري، صورة لها مع زوجها فايق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت .. شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى.

وأَضافت الفنانة أصالة نصري: معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليا ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكرا على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعادة ونجاح .. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير.

جدل أصالة وفستانها بالكويت

المطربة أصالة نصري، أثارت حالة من الجدل بفستانها الذي ارتدته في حفل الكويت الذي أحيته مساء أمس السبت بصحبة المطربة اللبنانية إليسا وحضره حشد جماهيري كبير.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تداولوا صورا للمطربة أصالة بالفستان وبجانبها عارضة أزياء ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته أصالة بالحفل الغنائي الذي احيته بـ الكويت.

فعاليات النسخة الأولى من مهرجان صيف الكويت الغنائي أختتمت بحفل استثنائي للنجمتين أصالة وإليسا شهده حضورا جماهيريا كبيرا تفاعل مع المطربتين لمدة 4 ساعات من الغناء والطرب.

خريطة حفلات أصالة نصري بالدول العربية ومفاجآتها للجمهور

أول رد من أصالة نصري بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفل متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري

حملات جديدة تدعو لإلغاء حفلات أصالة نصري في مصر