أطرف دعوي خلع .. جوزي "بيتكرع "

 

داخل جدران وأروقة محاكم الأسرة، الكثير من الحكايات والروايات الزوجية، لما بها من قصص مأساوية وأخري مضحك بشكل هيستيري، وفي النهاية يكون الحكم للقاضي الذي يفصل في الدعاوي بينهما.

في قصة اليوم، عندما تزوجت "هبة" ربة منزل، وحاصلة علي مؤهل عالي، تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاما، منذ خمس سنوات، من "أحمد" دكتور صيدلي ثلاثة وثلاثون عاما، "زواج صالونات"، رزقا خلال هذه المدة بطفلتين، والأمر تسير بينهما على الحلوة والمرة، وبعض المشاكل التي تنتهي بالحل لتدخل الاهل والأصدقاء.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد عانت الزوجة طوال فترة الزواج، من شيء غريب يحدث من زوجها، ورغم أنه طيب وحنون ويحبها وتحبه، إلا أنه يكرر عادة "مشمئزة " لها وهو قيامة " التكرع" في كل وقت وخاصة أثناء الطعام، وطلبت منه الكف عن هذه العادة السيئة، ولكنة يرفض وبشدة، وأرادت منة الذهاب حتى لو إلى طبيب، ونشبت بينهما العديد من المشادات بسبب ذلك، وهددته بالطلاق والانفصال دون جدوى.

لذلك توجهت إلى محكمة أسرة مدينة نصر، بصحبة نهي الجندي المحامية، لرفع دعوي خلع بسبب " التكرع" وهذا يسبب لها الكثير من المشاكل وتشمئز منها، وأحيانا تقومبالذهاب للحمام كثيرا للقئ، قائلة "قرفت منه"،  وبعد عدة جلسات ورفض محاولات الصلح تم الحكم لها بالخلع، في القضية المقدية برقم "6455".