أعضاء بالبرلمان الأوروبي بعد لقائهم أبو العينين: الإنجازات التي يحققها الرئيس السيسي واضحة .. فيديو

أكد عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي أن مصر تعيش عصرا جديدا في عهد الرئيس السيسي، وأن هناك انجازات كبيرة تحدث على أرض مصر، إلي جانب تمتعها بالأمن والاستقرار، جاء ذلك بعد لقائهم بالنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب خلال احتفالية سفارة مصر في العاصمة البلجيكية بروكسل بذكري ثورتي 30 يونيو و 23 يوليو .

رسائل أعضاء البرلمان الأوروبي للشعب المصري

حيث قال ماكسميليان كراه عضو البرلمان الأوروبي إن مصر يجب أن يديرها ويحكمها المصريين، ومصر حاليا تتمتع بقيادة سياسية قوية، والرئيس السيسي يمتلك نهجا خاص في إدارة البلاد.

المصالح المشتركة التي تجمع مصر وأوروبا

وأضاف ماكسميليان كراه، خلال لقائه مع مجدي يوسف مراسل قناة صدى البلد من بروكسل عبر برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي، أننا نرفض أي تدخل في الشئون المصرية، لان الكثيرون في البرلمان الأوروبي لا يعرفون شيئا عن طبيعة وعادات الحياة المصرية، وكل دولة يجب أن يحكمها أبنائها الوطنيون.

وتابع: اتطلع لبناء علاقات طيبة مع مصر وتحقيق مصالح مشتركة، حيث تتمتع مصر الآن باستقرار، وغالبية سكانها من الشباب، ومستقبلها واعد، ويجب أن يعي الجميع أن مصر تدار بالطريقة المصرية، ويجب أن تدار أوروبا بالطريقة الأوروبية.

أهمية الأمن والأمان في مصر

ومن جانبه، أوضح توماس دوكوفيسكي، عضو البرلمان الأوروبي، أن أمن المواطنين والسائحين في مصر له أولوية كبيرة، ولن نقبل بوجود أي جماعة إرهابية في مصر أو في الاتحاد الأوروبي أو العالم.

وأفاد دوكوفيسيكي: هناك تواصل وثيق مع الرئيس السيسي، ونقدم الدعم الكامل للدولة المصرية في حربها ضد الجماعات الإرهابية المتشددة التي كانت تنتشر في سيناء، ولدينا هدف مشترك هو استقرار ورخاء مصر.

وتابع: الشعب المصري مسالم ولدينا تطلعات لتحقيق الاستقرار في المنطقة، كما أن الإنجازات التي يحققها الرئيس السيسي واضحة للجميع بما لا يدع مجالا للشك.