أعلى شهادات ادخار في 4 بنوك.. فائدة تصل إلى 22%

يسعى الكثير من المواطنين في البحث عن شهادات إدخار ذات عائد مرتفع، ذلك بهدف استثمار أموالهم وطرح عددا من البنوك العاملة بمصر.

وقدم العديد من البنوك شهادات ادخار ذات العائد الأعلي ملثما فعل بنكى مصر والأهلي في مارس الماضي 2022، بنسبة استحقاق تصل إلي الـ18%، ذلك للحصول على شهادات جديدة بعائد أعلى.

ويرصد 'موقع قناة صدى البلد' أعلى 5 شهادات ادخار في البنوك العاملة بمصر وذلك على النحو التالي:

 

بنك ناصر بنك ناصر

شهادة ادخار بنك ناصر الاجتماعي

طرح بنك ناصر الاجتماعي شهادة ادخار جديدة، ذات عائد مرتفع، بهدف استثمار المواطنين أموالهم والحفاظ عليها، وتصل نسبة الإستحقاق 22% سنويا، تعتبر هى الأعلى في البنوك العاملة بمصر، على أن تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها، وتصل مدتها إلى 3 سنوات (36 شهرا).

شهادة ادخار بنك التنمية الصناعية

طرح بنك التنمية الصناعية شهادة ادخار جديدة ذات عائد مرتفع، بهدف استثمار المواطنين أموالهم والحفاظ عليها، وتصل نسبة الإستحقاق إلى 18.5%، وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات ( 36 شهرا )، وتتراوح نسبة العائد على تلك الشهادات بين 16.5% وحتى 18.5% بحسب طريقة الحصول على العائد، كما تبدأ قيمة شهادات بنك التنمية الصناعية الـ 18.5 % من 1000 ومضاعفاتها.

شهادة ادخار البنك المصري الخليجي

قدم البنك المصري الخليجي شهادة ادخاربهدف استثمار المواطنين أموالهم والحفاظ عليها، وتصل نسبة العائد ، والتي تبدأ من 1000 جنيه وإلى ما لا نهاية، بعائد يصل إلى 20%، وذلك لمدة 3 سنوات (36 شهرا).

شهادات ادخار البنك الأهلي

اعلن البنك الأهلي المصري عن شهادة ادخار ذات عائد مرتفع، ادخار بهدف استثمار المواطنين أموالهم والحفاظ عليها، وتصل نسبة العائد إلى 17.25% عند الصرف سنويًا، بينما يصل إلى 16% عند صرف العائد شهري.

إطلاق تطبيق نظام الشهادات الموحد بجامعة بنها

حقيقة طرح البنك الأهلي المصري شهادات ادخار بعائد 30%