أعلى 4 شهادات ادخار جديدة بمصر بعد طرح البنك الأهلي فائدة الـ 22% المتناقصة

قرر البنك الأهلي ومصر طرح شهادات ادخار جديدة بعائد كبير يصل إلى 19% يصرف بشكل شهري، وذلك لمدة تصل إلى 3 سنوات، بهدف خفض معدلات التضخم بشكل تدريجي، في إطار الرؤية الإيجابية لانخفاض أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.

وبعد طرح شهادات البنك الأهلي ومصر الجديدة، يسعى العديد من المواطنين التعرف على أعلى شهادات ادخار في البنوك المصرية، بهدف استثمار أموالهم.

ونقدم خلال هذا التقرير أعلى 4 شهادات ادخار في البنوك العاملة بمصر، والتي تصل إلى فائدة 22%.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 22%

أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادات ادخار جديدة، بعائد سنوي 22% للسنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، وذلك لمدة تصل إلى 3 سنوات.

شهادات البنك الأهلي 2023 شهادات البنك الأهلي 2023

شهادة البنك الأهلي الجديدة 22%

طرح البنك الأهلي شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات، بعائد سنوي 19%، يصرف بشكل شهري، بعائد ثابت، على أن يتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شهادة بنك ناصر الاجتماعي

يطرح بنك ناصر شهادة ادخار جديدة بعائد مرتفع يصل إلى 22% سنويًا، وتعتبر هى الأعلى في البنوك العاملة بمصر بالإضافة لشهادة البنك الأهلي ومصر الجديدة، على أن تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها، وتصل مدتها إلى 3 سنوات (36 شهرا).

بنك ناصر بنك ناصر

شهادة البنك المصري الخليجي

أعلن البنك المصري الخليجي عن طرح شهادة ادخار بعائد يصل إلى 20%، لمدة 3 سنوات، عل أن تبدأ من 1000 جنيه إلى ما لا نهاية، وذلك بهدف استثمار المواطنين أموالهم والحفاظ عليها.

شهادة بنك مصر الجديدة

أعلن بنك مصر عن طرح شهادات ادخار جديدة، بعائد سنوي 22% للسنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، وذلك لمدة تصل إلى 3 سنوات.

تفاصيل شهادة الـ19% من البنك الأهلي ومصر.. الشروط وخطوات الشراء

شهادات البنك الأهلي ومصر الجديدة بعائد الـ22%.. المميزات وكيفية شرائها