أعلى 4 شهادات ادخار في البنوك.. عائد شهري يصل إلى 8000 آلاف جنيه

أعلى شهادات ادخار في البنوك، من أكثر الكلمات البحثية الرائجة على محركات البحث، خاصة بعد اتجاه العديد من البنوك العاملة في مصر، بطرح شهادات ادخار بفائدة مرتفعة.

ويسعى كثير من المواطنين من ادخار أموالهم بطريقة آمنة، من خلال شراء شهادات ادخار تدر عائد شهري مرتفع، وذلك في ظل ارتفاع التضخم العالمي.

شهادات ادخار البنك الأهلي

أعلن البنك الأهلي المصري في وقت سابق، عن طرح شهادات جديدة، بعائد شهري ثابت 19%، لمدة 3 سنوات، على يبدأ قيمة شراء هذه الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

وفي حالة قيام العميل بشراء هذه الشهادة بقيمة 500 ألف جنيه، فإنه يحصل على عائد شهري خلال فترة الشهادة 8000 آلاف جنيه.

قرض السيارة من البنك الأهلي قرض السيارة من البنك الأهلي

شهادات ادخار بنك مصر

على غرار شهادة البنك الأهلي، فقد طرح بنك شهادة ادخار جديدة، بعائد يصل إلى 19% يصرف شهريًا، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن يبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

وفي حالة قيام العميل بشراء شهادة بنك مصر الجديدة بقيمة 500 ألف جنيه، فإنه يحصل على عائد شهري 8000 آلاف جنيه لمدة 3 سنوات.

شهادة البنك الزراعي

يقدم البنك الزراعي المصري شهادة ادخار بعائد يصل إلى 19% شهريًا لمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها، حيث جاء ذلك القرار بالتزامن مع اتجاه عدد من البنوك الحكومية والخاصة بطرح شهادات جديدة بعائد مرتفع.

البنك الزراعي البنك الزراعي

شهادة بنك ناصر الاجتماعي

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن طرح شهادات ادخار جديدة، بإسم ( حياة كريمة) بعائد شهري يصل لـ 18%، ولمدة 3 سنوات لتكون ثاني أعلى شهادة من حيث الفائدة بعد شهادات الـ 22% المطروحة الشهر الماضي.

شهادات ادخار البنك الزراعي بعائد شهري يصل إلى 2400 جنيه

أحدث شهادات ادخار في البنك الزراعي.. عائد شهري يصل إلى 2400 جنيه