شهادات ادخار البنك الزراعي بعائد شهري يصل إلى 2400 جنيه

يبحث الكثير من المصريين على أحدث شهادات الادخار في البنوك ذات عائد مرتفع عبر محرك البحث جوجل، خاصة بعدما أعلن البنك الزراعي المصري في وقت سابق عن إصدار شهادات ادخار بعائد مرتفع أمام العملاء الراغبين في استثمار أموالهم.

أحدث شهادات ادخار في البنك الزراعي

أصدر البنك الزراعي المصري، أحدث شهادة ادخار خلال الفترة الأخيرة، تحت مسمى شهادة «الخير» والتي تصل إلى 3 سنوات، بعائد يصل إلى 19% يصرف شهريًا، أو فائدة 19.5% بشكل سنوي.

ويمكن للعميل بالإستفادة من عائد شهري يصل إلى 2400 جنيه عند شراء العميل لشهادة 'الخير' المقدمة من البنك الزراعي بقيمة 150 ألف جنيه.

شهادات الإدخار المطروحة

وطرح البنك الزراعي المصري شهادات الادخار الثلاثية بإسم 'الأمان'، بعائد شهري ثابت يصل إلى 10.5%، وذلك لمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من 500 جنيه ومضاعفتها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الإصدار طبقا للشروط الإسترداديه.

شهادات البنك الزراعي

كما طرح البنك الزراعي شهادات ادخار بالعملة الأمريكية 'الدولار'، وتصل الفائدة إلى 2% تصرف كل 3 شهور بشكل ربع سنوي، على أن يبدأ قيمة شراء الشهادة من 100 دولار ومضاعفتها، وذلك لمدة 3 سنوات.

قروض البنك الزراعي

كما يقدم البنك الزراعي العديد من البرامج التمويلية، منها قرض البنك الزراعي للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، والتي تصل قيمة القرض إلى مليون جنيه، وبفترة سداد طويلة تصل إلى 10 سنوات، ولا يشترط القرض ضمان لتحويل الراتب، وذلك على أن تكون الفائدة على القرض 13.47%.

قروض البنك الزراعي للموظفين وأصحاب المعاشات.. بدون ضمان وفترة سداد طويلة

قرض البتلو من البنك الزراعي قبل عيد الأضحى.. 400 ألف جنيه بفائدة 5% متناقصة