أعلى 5 شهادات ادخار ذات عائد شهري في البنوك المصرية

يبحث العديد من المواطنين عن الكثير من الطرق لاستثمار أموالهم وادخارها بشكل يدر عائد مائدي سواء بشكل سنوي أو شهري، ومن بين هذه الطرق هي شهادات الادخار التي تطرحها البنوك العاملة بمصر، خاصة بعد اتجاه العديد من البنوك بطرح شهادات ذات عائد مرتفع. 

وخلال هذا التقرير نستعرض أعلى 5 شهادات ادخار ذات عائد شهري في عدد من البنوك الحكومية والخاصة والتي يمكن للمواطنين شهرائها: 

شهادة البنك الأهلي 19% الجديدة 

يقدم البنك الأهلي المصري عدد من شهادات ادخار ذات عائد شهري مرتفع، والتي كان آخرها الشهادة البلاتينية 19%، حيث تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها وذلك لمدة 3 شهور. 

شهادات البنك الأهلي 2023 شهادات البنك الأهلي 2023

شهادة بنك مصر (ابن مصر) 19% 

طرح بنك مصر شهادة ذات عائد شهري 19% على غرار البنك الأهلي المصري، ولمدة تصل إلى 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 3 سنوات. 

شهادة البنك التجاري CIB الجديدة 

كان البنك التجاري CIB من البنوك الخاصة التي طرحت شهادة ادخار ذات عائد شهري مرتفع، حيث يصل العائد الشهري إلى 20% ولمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من مليون جنيه. 

شهادة البنك الزراعي المصري الجديدة 

طرح البنك الزراعي المصري شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات بعائد شهري 19% أو عائد 19.5%، بشكل نصف سنوي، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها. 

شهادة البنك المصري الخليجي 19% 

 كان البنك المصري الخليجي من ثاني البنوك الخاصة التي تطرح شهادة ادخار جديدة بعائد شهري 19%، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها لمدة 3 سنوات. 

استثمر فلوسك.. الشهادات الأعلى عائد شهريا في 8 بنوك 

البنك المركزي: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل