أعلى 6 شهادات ادخار في البنوك المصرية.. كيف تستثمر أموالك؟

تقدم عدد من البنوك الحكومية والخاصة العاملة بمصر، شهادات ادخار بعائد مرتفع، للعملاء الراغبين في الحفاظ على أموالهم واستثمارها.

شهادة البنك الأهلي الجديدة

يقدم البنك الأهلي شهادة ادخار جديدة أمام المواطنين، بعائد ثابت يصل إلى 19% يصرف بشكل شهري، بالإضافة لشهادة متغيرة بعائد سنوي 22% للسنة الأولى، و19%، للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هى 1000 جنيه ومضاعفتها.

البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري

شهادة «إبن مصر» الجديدة

يطرح بنك مصر، شهادة «إبن مصر» الجديدة، ذات العائد الشهري الثابت 19%، بالإضافة للشهادة الثانية بعائد 22% للسنة الأولى، و19%، للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هى 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة بنك ناصر الاجتماعي الجديدة

يطرح بنك ناصر الاجتماعي، شهادة ادخار جديدة بعائد 22%، لمدة 36 شهرا، وتبدأ قيمة شهادات بنك ناصر من ألف جنيه ومضاعفاتها.

تمويلات بنك ناصر الاجتماعية الحسنة تمويلات بنك ناصر الاجتماعية الحسنة

شهادة البنك المصري الخليجي

بعد البنك الأهلي المصري وبنك مصر، يطرح البنك المصري الخليجي، طرح شهادات ادخار جديدة بعائد 20%، على أن تبدأ قيمة الشهادة من مستوى 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 36 شهرا 3 سنوات.

شهادة البنك الزراعي الجديدة

طرح البنك الزراعي المصري، شهادة ادخار جديدة باسم « الخير»، بعائد ثابت يصل إلى 19.5%، لمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها، وذلك بالتزامن مع اتجاه عدد من البنوك الحكومية والخاصة بطرح شهادات جديدة بعائد مرتفع.

البنك الزراعي البنك الزراعي

شهادة حياة كريمة الجديدة

يقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادة حياة كريمة الجديدة بعائد يصل إلى 18%، خلال أيام قليلة، ولمدة 3 سنوات لتكون ثاني أعلى شهادة من حيث الفائدة بعد شهادات الـ 22% المطروحة الشهر الماضي.

البنك المركزي المصري يعلن مؤشرات الشمول المالي الرئيسية لعام 2022

البنك الزراعي يطرح شهادات ادخارية بعائد 19.5%