أعلى 7 شهادات ادخار في البنوك.. اعرف عائد الـ 50 ألف جنيه

اتجهت البنوك الحكومية والخاصة العاملة في أرض مصر، لـ طرح شهادات ادخار بعائد مرتفع، لكبح جماح التضخم والسيطرة على ارتفاع الأسعار من خلال جمع أكبر كمية نقدية ممكنة من المواطنين، لتقليل عمليات البيع والشراء والاستثمارات، والاتجاه نحو الادخار في البنوك والحصول على العائد السنوي أو الشهري.

أعلى 7 شهادات ادخار في البنوك

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل أفضل شهادات ادخار المطروحة بالبنوك الحكومية أو الخاصة، للادخار والاستمثار في الأموال بشكل آمن، مع جمع عائد شهري من خلال الشهادات، وذلك بعد طرح البنوك لشهادات ادخار بعائد مرتفع ومتنوع الصرف.

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل أعلى 7 شهادات ادخار من حيث الفائدة، مع تفاصيل شهادات الـ 50 ألف جنيه في عدد من البنوك، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أعلى 7 شهادات ادخار في البنوك أعلى 7 شهادات ادخار في البنوك

شهادة البنك الأهلي الـ19%

يوفر البنك الأهلي شهادة ادخار بعائد ثابت 19% على أن يتم الصرف بشكل شهري، لمدة 3 سنوات، ويبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.

وعند شراء الشهادة بقيمة 50 ألف جنيه فإن العميل يمكن أن يحصل على عائد سنوي 9.5 ألف جنيه، أو عائد شهري يصل إلى 791 جنيهًا لمدة 3 سنوات.

شهادة البنك الأهلي الـ22%

كما يطرح الأهلي المصري، شهادة ادخار بعائد 22% متناقص لمدة 3 سنوات، وعند شراء شهادة بـ 50 ألف جنيه فإن العميل يحصل على عائد شهري يصل إلى 916 جنيهًا أو 11 ألف جنيه سنويا خلال السنة الأولى.

شهادات بنك مصر

يوفر بنك مصر شهادات ادخار على خلاف بنك مصر، بعائد ثابت 19%، وعند شراء شهادة بـ 50 ألف جنيه فإن العميل يحصل على عائد 791 جنيهًا أو عائد سنوي 9.5 ألف جنيه.

كما يطرح بنك مصر، شهادة ادخار بعائد 22% متناقص لمدة 3 سنوات، وعند شراء شهادة بـ 50 ألف جنيه من بنك مصر، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري يصل إلى 916 جنيهًا أو 11 ألف جنيه سنويا خلال السنة الأولى.

شهادة بنك قناة السويس

يوفر بنك قناة السويس شهادة ادخار بعائد 16%، وفي حين شراء شهادة من بنك قناة السويس بقيمة 50 ألف جنيه من البنك، فإن العميل يحصل على عائد 8 آلاف جنيه سنويا.

شهادة البنك الزراعي

يوفر البنك الزراعي شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات بعائد يتراوح بين 19% وحتى 19.5%، وعند شراء شهادة بقيمة 50 ألف جنيه ومضاعفتها، يحصل العميل على عائد سنوى 9750 جنيها سنويا، أو 812 جنيها شهريا.

شهادة ادخار بنك البركة

عند شراء بنك البركة بعائد 19% بقيمة 50 ألف جنيه، يحصل العميل على عائد سنوي 9.5 ألف جنيه، أو عائد شهري يصل إلى 791 جنيهًا لمدة 3 سنوات.