أغاني عيد الأضحى 2024.. محمد رمضان يقترب من الربع مليون وأصالة تفاجئ الجمهور

شهد موسم عيد الأضحى 2024 طرح أغاني جديدة، حيث أن الموسم لم يشهد منافسة فقط بين الأفلام الجديدة بل نجوم الغناء أيضًا.

يعد الفنان محمد رمضان من أوائل النجوم الذين طرحوا أغنية جديدة في عيد الأضحى 2024، وهي أغنية مفيش كده، وروج لها عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبين.. مفيش كدة .. دلوقتي ثقة في الله نجاح».

أغاني عيد الأضحى 2024

أغنية مفيش كدة لمحمد رمضان من كلمات وألحان أحمد الديزل، وتقول كلماتها: «نازل بليل أقضي سهرة موت.. اللوكيشن عـ الصحاب Go.. بالي رايق المزاج فوق قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كدة، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة، في حياتي أنا مشوفتش كدة.. بالجمال ده لا لا مفيش كدة.. مفيش كدة.. مفيش كدة.. مفيش كدة.. مفيش كدة».

وحقق بها نجاحًا كبيرًا حيث يقترب من الربع مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بجانب منصات الأغاني والموسيقى.

https://www.youtube.com/watch?v=T7eXZd8t-xI

 

أغاني جديدة في عيد الأضحى 2024

ومن جانبها، تستعد الفنانة نجوى كرم لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان «تعا نقعد»، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب، وقالت عنها: «أغنية بحبها».

الأغنية من توزيع هادي شرارة، وكلمات وألحان عماد شمس الدين، وتم تصوير الفيديو كليب في بيروت تحت إشراف المخرج بيار خضرا.

أما الفنان سعد لمجرد يستعد لطرح أغنية جديدة تجمعه بـ حاتم عامور اليوم الاثنين 17 يونيو 2024 ثاني أيام عيد الأضحى، وروج لها قائلًا: «محبوبي.. عيدكم مبارك سعيد.. 17/06/24 كلمات وألحان محمد نصري توزيع جلال الحمداوي إخراج حسام الحسيني إنتاج فان برود».

سعد لمجرد وحاتم عمور سعد لمجرد وحاتم عمور

أغاني جديدة

ومن جانبها، كشفت الفنانة أصالة استعدادها لطرح أغاني جديدة من ألبوم يضم 8 أغاني، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: «بعد مضي 4 سنوات عن ألبومها الخليجي السابق.. أيقونة الشرق أصالة تستعد لمفاجأة جمهورها بعشرة أغاني جديدة في ألبومها الجديد ثم أنا.. الذي سيطرح قريبًا».

أصالة أصالة

كما طرح الفنان عاصي الحلاني، أجدد أغانيه باللهجة المصرية وتحمل اسم «العين عليه»، وتم تصوير الفيديو كليب في عدة مواقع بمحافظات مصر، منها محافظة الفيوم، ومتحف المركبات الملكية في القاهرة، وظهر يجلس على عرش الملك فاروق، والأغنية من إخراج رودينا حاطوم.

https://www.youtube.com/watch?v=CPySgBq9NKw