أغرب الجرائم.. يسرق رفاة ابنته من المقبرة بعد أشهر من الدفن ويتهم الأم بقتلها

كشف ضباط مباحث الدقهلية، لغز اختفاء رفات طفلة من داخل مقبرة بقرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمي الأمديد، بعد مرور 24 ساعة، وتبين أن الأب وراء الواقعة.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من محمد ح. ا. 33 سنة - عامل زراعي، مقيم بقرية كفر سنجاب، يفيد باكتشافه كسر باب مقبرة أسرته واختفاء رفات نجلته بسملة 4 سنوات.

واتهم الأب في المحضر، طليقته والدة الطفلة وتدعى مروة ا. 31 سنة، ووالدها 60 سنة - صياد، بأنهم وراء سرقة الرفات.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، وتبين أن الطفلة توفيت في شهر يوليو الماضي قبل انفصال الأبوين داخل مسكنها، وأكد تقرير الطب الشرعي عدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية.

وبسبب خلافات بينهما وقع الطلاق بين الزوجين، وتوجه الأب للنيابة وعدل أقواله واتهم طليقته بالإهمال والتسبب في وفاة الطفلة، كما يوجد قضايا متداولة بينهما وصدرت أحكام لصالحها.

وكشفت التحريات أن الأب توجه للمقابر فجر يوم البلاغ، وكسر الباب وسرق رفات طفلته، ودفنها في مقبرة أخرى بذات منطقة المقابر، واتهم زوجته ووالدها بسرقتها بهدف إجبارها على التنازل عن القضايا والمحاضر المحررة ضده.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط الأب، وبمواجهتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان الرفات، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كشف ملابسات العثور على جثة صاحب مقهى بكفر الشيخ

«الشذوذ الجنسى».. كشف لغز العثور على جثة متحللة لمسن داخل شقة بالمرج

بسبب هوس العثور على الآثار… كشف ملابسات العثور على جثة ملفوفة بقطعة من القماش بالإسكندرية

«اغتيال البراءة».. كشف غموض جريمة قتل الطفلة جنى.. «جارتها طمعت في الحلق الذهب وحرقت الجثة»