أفشة عن القاضية ممكن في حفل زفافه: لأ عيب.. فيديو

داعب أحد الحضور في حفل زفاف محمد مجدي أفشة، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لنجم القلعة الحمراء، على خليفة جملة «القاضية ممكن» والتي أثارت جمهور نادي الزمالك بعد هدفه الشهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر محمود فايز، المدرب المساعد الأسبق للمنتخب الوطني الأول، فيديو يوضح رد فعل أفشة على محاولة أحد الحضور السخرية من الزمالك بترديده كلمة القاضية، ورد قفشة قائلاً: «لأ كدة عيب.. مينفعش».

وقال مدرب منتخب مصر الأسبق: «إنسان سوي وبسيط ومحترم وإبن ناس، لا بتاع شو ولا حركات ولا تريند، إنسان جميل ومهذب، رغم أنه أهم جول في حياته والموضوع أصلاً هزار في هزار، بس دايماً بيهتم بمشاعر الآخرين، قفشه جميل ومتواضع ومحترم وأبن أصول… أنا بحب قفشه من زمان والله».

حفل زفاف محمد مجدي أفشة حفل زفاف محمد مجدي أفشة

حفل زفاف محمد مجدي أفشة حفل زفاف محمد مجدي أفشة

أفشة يغيب عن مباراة الأهلي والحرس الوطني

وفي سياق متصل، يغيب أفشة، عن مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني التي تقام في النيجر السبت 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني والإداري للاحتفال بزفافه الأسبوع المقبل.

وكان أفشة قد خرج من قائمة المنتخب الوطني الذي يخوض لقاءي ليبيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشارك أفشة في مران الأهلي، الأربعاء الماضي، قبل أن يحصل على راحة بقرار من الجهاز الفني، خاصة أنه سيكون خارج حسابات الفريق في مباراة الحرس الوطني، لحفل زفافه.

وتطير بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14أكتوبر الجاري استعدادا لمواجهة الحرس الوطني.

أفشة أفشة

الدعوة عامة.. أفشة يدعو أهالي كومبرة لحضور حفل زفافه

المحمودي: شخصية كيروش وراء استبعاد أفشة وشريف.. ومنتخب ليبيا يعاني من الكرات العرضية

«فرح على الضيق».. أفشة يحتفل بزفافه بذبح العجول في حضور نجوم الأهلي

أفشة يلغي حفل زفافه بقريته بسبب كورونا: «حرصًا على حياة أهلي واخواتي»