أفشة: هدفي في الزمالك سيبقى في تاريخي مدى الحياة

أبدى محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، اعتزازه بهدفه الشهير في مرمى الزمالك، بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020.

قال أفشة في مقابلة تلفزيونية:" هدفي في الزمالك، سيبقى في تاريخي مدى الحياة، وكل الناس تتكلم عنه، لكن لا أريد أن يظلمني، لأنه أحيانا يظلمني".

أضاف أفشة:" أنا شخصيا سعيد للغاية بهذا اليوم، إنه من أجمل أهداف حياتي، ومن أجمل الأهداف في تاريخ النادي، وهو أمر يضيف لي".

أوضح أفشة:" الهدف حالة خاصة لأنه أمام ناد كبير في يوم استثنائي، وفي نهائي بطولة كانت غائبة عن النادي منذ 7 سنوات، وجاء في توقيت قاتل".

أشار أفشة:" حققت كل شيء مع النادي، وكانت لي بصمة قوية في تحقيق 12 بطولة، ولي دور مع كل المدربين".

أمد أفشة:" لا أريد اتهامي بالتقصير، بالطبع من الوارد أن يتراجع أدائي، لكن بصمتي حاضرة بشكل دائم، وأنا جزء من الفريق في اللحظات الإيجابية والسلبية".

وعن تمديد عقده مع الأهلي حتى 2027، قال أفشة:" أنا أصيل ومتربي، اللعب للأهلي كان حلم الطفولة، وحققت حلمي، لذا لم يكن من المقبول أن أفرض أي شروط على النادي".

شدد:" التوقيع على بياض كان أمرا منطقيا، لأنه لم يكن لي شروط، ولم أتلق أي عروض رسمية مثلما تردد، وأرى أن الاستمرار مع الأهلي هو القرار الطبيعي والأصح، لم أفكر أو أتردد".

أتم أفشة:" أسعدني رد فعل الجماهير بعد تجديد عقدي، إنه شرف كبير لي، وهتاف الجماهير باسمي تاج على رأسي، سيبقى مدى الحياة، وأنا أحفظ هذا الجميل، لذا لا يمكن أن أفكر في الرحيل".