أفشة ومحمد شريف خارج أمم أفريقيا.. أحمد عبدالباسط: كيروش بيحب كوكا وبيميل لـ عبدالله السعيد.. فيديو

قال الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، إن محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لم يجدوا أماكنهم في منتخب مصر حتى الآن في بطولة أمم أفريقيا المقبلة ؛ لأن كيروش غير مقتنع بهم، ويميل إلى لعب عبدالله السعيد، وكذلك يحب المحترف كوكا وقد يشاركه في المستقبل.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك أدوار محددة ومحجمة داخل الجهاز الفني للمنتخب.

وكشف تفاصيل الخلاف بين كيروش مدرب المنتخب ومحمد شوقي عضو بالجهاز الفني، موضحا أن كيروش طلب من محمد شوقي عدم الحديث خلال وقوف الأول على الخط، موضحا أن كيروش عنيف في قراراته ورؤيته، ولا يوجد خلاف داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، موضحا أنه تواصل مع الجهاز الفني ولا يوجد ثمة خلاف بين أعضائه.

وأضاف أن كيروش عنيد في قراراته مثل استبعاد بعض اللاعبين أو الاستعانة بآخرين والإصرار عليهم، مشيرًا إلى أن كيروش يستمع كل الآراء ومن ثم يأخذ قرار من دماغه.

واستطرد الناقد الفني أحمد عبد الباسط، أن كيروش يمتلك تكنيك عالي ووضع خطة هجومية قوية ولكنه ضعيف في اختيار من ينفذ خطته.

وواصل أن الروح العالية بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك من أهم بطولة كأس العرب، مردفا «مينفعش كيروش يعلق على حاجات زي التحكيم وهو لسة مشافش حاجة».

ولفت خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن إصرار كيروش على مروان حمدي بمثابة تحدي للجميع في حين وجود محمد شريف ومصطفى محمد

 

واستطرد خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن طارق حامد عامود في المنتخب المصري، ومن الطبيعي أن يكون موجود في صفوف الفراعنة.

كيروش يوجه رسالة خاصة للاعبي المنتخب عقب الهزيمة أمام قطر

كيروش: لا يوجد في قاموسي كلمة خاسر وسنفوز على قطر

https://www.youtube.com/watch?v=k-488pPr4M4