أفشة يحتفل بالقاضية الجديدة : أول ما وقتي ييجي أضرب في المليان

احتفل محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدفه في شباك الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة في نهائي بطولة كأس مصر.

وكتب أفشة عبر صفحته على موقع فيسبوك، قائلا :' الكورة لعبة اصلها الاحوال .. فيها طلوع وفيها نزول وفيها حاجات كثيرة بتتغير وبسرعه مفيهاش ثوابت إلا حاجه واحده بس، النادي الاهلي انه يكسب ده الطبيعي .. اي لاعب لازم يفهم كده في الاوقات الحلوه اكيد انت شاري النادي في الاوقات الصعبه تفضل دايما شاري وفي كل الاحوال الحمد الله أنا شاري وراضي .. بكون مستعد دايما وجاهز علي طول .. اول م وقتي يجي أضرب في المليان'.

وتابع :' الحمد الله علي البطولة ال١٤ مليون مبروك للنادي الاهلي وجمهوره العظيم الحاجه الوحيده الي عمرها ما هتتغير ان ملايين وراه .. الحمد الله'.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية، الرياض، في نهائي كأس مصر.

وحلق نسر الأهلي في سماء السعودية متوجًا بلقب كأس مصر بهدفين ولا أجمل ولا أروع، ليؤكد البطل أنه الأحق بالكأس الذهبية وسط فرحة جماهير الأهلي في المدرجات.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.