أفشه يوجه رسالة إلى محمد الشناوي ومؤمن زكريا

حرص محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر السابق والمدرب العام لفريق سموحة.

ونشر محمد مجدى أفشه صورة تجمع محمد الشناوى ومؤمن زكريا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام » معلقا عليها «أطيب وأعز اتنين في صورة واحدة».

ويترقب الجمهور، موعد مباراة الأهلي المقبلة، بعد التعادل السلبي المخيب لآمال جماهيره الذي سقط فيه الفريق أمام سموحة، مساء اليوم الثلاثاء.

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام سموحة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

بهذا التعادل فرط الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري لصالح بيراميدز، ليتراجع إلى الوصافة بعدما أصبح رصيده 14 نقطة، بعد خوضه 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في واحدة بينما لم يتعرض للهزيمة.

وفي المقابل ارتقى فريق سموحة إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط جمعهم من 7 مباريات، حيث فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل 3 مباريات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني، يوم السبت المقبل، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.