أفضل موعد لـ شراء الذهب في مصر.. نصائح مهمة للمقلبين على الزواج 

اضطرابت أسواق الصاغة المصرية، تدفع الراغبين في الزواج ومفضلي الاستثمار بالمعدن، للبحث عن أفضل موعد لـ شراء الذهب في مصر، بعد الانخفاضات الكبيرة التي لاحقت المعدن الأصفر في السوق العالمية، بدعم نزول سعر الدولار في السوق الموازية، ليقل عن مستوى 50 جنيها للدولار الواحد.

أفضل موعد لـ شراء الذهب في مصر

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن أفضل موعد لـ شراء الذهب في مصر، بعد تراجع سعر الجرام بأكثر من 500 جنيه، خلال أقل من أسبوع، مع ترقب الكثيرين لانخفاضات جديدة في أسعار المعدن الأصفر بمحلات الصاغة المصرية.

 

الذهب شراء الذهب في مصر

مصير أسعار الذهب في مصر

وتعليقا على ذلك، قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في سوق الصاغة المصرية، إن أسعار الذهب في مصر، سجلت موجة تراجعات بعد إعلان صفقة رأس الحكمة، ودخول 35 مليار دولار، مع هبوط سعر الدولار مقابل الجنيه لأقل من 50 جنيها بالسوق الموازية.

وتابع الخبير الاقتصادي في سوق الصاغة المصرية، في تصريح لـ موقع ' قناة صدى البلد'، أن مصير سعر الذهب في مصر، يرتبط سعر الدولار مقابل الجنيه، وحجم المعروض من المعدن والطلب، بالإضافة إلى سعر المعدن بالسوق العالمية.

كما توقع رزق، أن يتجه سعر الذهب في مصر للانخفاض مجددا، حال نزول سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق الموازية، بدعم الحصائل الدولارية الجديدة التي ستدخل خزينة الدولة، ناصحا المقلبين على الزواج والراغبين في الشراء، بالتمهل قليلا لبضعة أيام ومن ثم اتخاذ تلك الخطوة.