أفضل 3 شهادات ادخار في بنك مصر بأعلى عائد

يطرح بنك مصر شهادات ادخار بدوريات صرف متنوعة سواء شهريًا أو ربع سنويا أو نصف سنويا أو سنويا، وذلك ضمن تنافس البنوك المصرية لطرح أفضل الشهادات أمام العملاء الراغبين في استمثار أموالهم والحفاظ عليها.

شهادات بنك مصر

نستعرض خلال هذا التقرير شهادات بنك مصر الأعلى عائد وذلك على النحو التالي:-

شهادة بنك مصر «ابن مصر»

يقدم بنك مصر شهادات ادخار باسم ابن مصر بعائد سنوي متناقص يصرف شهريًا ولمدة 3 سنوات على أن يكون العائد خلال السنة الأولى 22%، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة القمة من بنك مصر

شهادة القمة من بنك مصر هي ثاني الشهادات التي يقدمها بنك مصر، بعائد سنوي ثابت 19% يصرف شهريًا لمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

وظائف جديدة في بنك مصر وظائف جديدة في بنك مصر

شهادة الادخار ذات العائد الثابت

يطرح بنك مصر شهادة ادخار بعائد ثابت لمدة 5 سنوات بعائد شهري 10%، وسنوي 10.5%، على أن يبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة 1200 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد الشهري، و 1000 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد السنوي.

ويمكن شراء الشهادات الخاصة ببنك مصر من أي فرع من فروع التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر والتي يصل عددها لأكثر من 5000 آلة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.