أفضل 5 شهادات ادخار في البنوك المصرية بعائد مرتفع

تسعى البنوك الحكومية والخاصة في مصر إلى توفير شهادات ادخار بعائد ثابت ومتغير وبنسبة عالية، وذلك لتمكين المواطنين من استثمار أموالهم، وزيادة أرباح البنوك من خلال المشروعات الاستثمارية الآمنة.

ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» أفضل 5 شهادات ادخار في البنوك المصرية بعائد مرتفع خلال السطور التالية:-

أعلى 5 شهادات ادخار في البنوك أعلى 5 شهادات ادخار في البنوك

وفيما يلي تفاصيل أفضل 5 شهادات ادخار في البنوك المصرية بعائد مرتفع:

أفضل 5 شهادات ادخار

  • الشهادة الثلاثية في البنك الأهلي المصري: تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.
  • الشهادة الثلاثية في بنك مصر: تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.
  • الشهادة الثلاثية في البنك العربي الأفريقي الدولي: تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.
  • الشهادة الثلاثية في بنك الإسكنرية: تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.
  • الشهادة الثلاثية في بنك الإسكان والتعمير: تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.