أفقدته أعصابه.. بكاء محمد فؤاد في لبنان يتصدر التريند

تصدر بكاء محمد فؤاد في لبنان خلال الحفل الذي أحياه هناك تزامنا مع عيد الحب، تريند موقع البحث جوجل، وذلك بعد غيابه عن الحفلات والظهور مع الجمهور لفترة طويلة خلال الأيام الماضية.

محمد فؤاد بصحبة فتاة من ذوي الهمم

وظهر محمد فؤاد خلال الحفل وهو بصحبة فتاة من ذوي الهمم، في موقف إنساني جمع بينه وبين الفتاة التي شاركته الغناء ، لتتساقط الدموع من عينيه، وفقد أعصابه.

رد محمد فؤاد على بكائه في حفل لبنان

ونشر الفنان محمد فؤاد، الفيديو الذي ظهر خلاله يبكي متأثرًا من فرحة الفتاة بسبب رؤيتها له وغنائها معه، عبر خاصية ستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق: «الإنسانية أهم من أي شيء».

أغاني قدمها محمد فؤاد في حفل لبنان

محمد فؤاد قدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور وتفاعل معها الجمهور كأغنية «حبيبي يا، والقلب الطيب، والحب الحقيقي».

محمد فؤاد يفقد وزنه

ويعد هذا الظهور الأول لمحمد فؤاد، بعد فقدان وزنه وممارسة الرياضة والمواظبة على نظام تغذية صحي خلال الفترة الماضية. وقال محمد فؤاد في تصريحات تلفزيونية: «معملش دايت، ولكن عملت عملية تكميم للمعدة، ومش عارف الناس كلها بتخبي لو عملوا حاجة زي دي ليه، هي مش خيانة عظمى ده عشان صحتنا تبقى كويس».

محمد فؤاد يقدم نصيحة لجمهوره

ووجه محمد فؤاد، نصيحة لجمهوره، وقال: «بنصح الناس تعمل العملية دي لو وزنها زايد، ويا ريت ما تعلموش الناس يخبوا ويكدبوا دي آفة من آفات المجتمع».

حالة محمد فؤاد الصحية

وكشف محمد فؤاد حالته الصحية عقب خضوعه لعملية تكميم المعدة، وقال: «ماشي زي الكلب بنفذ اللي بيقولي عليه الدكتور، ولحد دلوقتي مشوفتش رغيف العيش لكن الحمد لله مفيش معاناة».

محمد فؤاد محمد فؤاد

محمد فؤاد محمد فؤاد

محمد فؤاد محمد فؤاد

محمد فؤاد محمد فؤاد

محمد فؤاد محمد فؤاد

فيلم المطاريد يعيد محمد فؤاد للسينما بعد غياب 18 عاما

سر بكاء محمد فؤاد في حفله الأخير

محمد فؤاد يكشف سبب فقدانه الوزن: معملتش دايت ده تكميم معدة