أفلام أكشن ليلة رأس السنة 2023.. الاثارة والتشويق تسيطر على الأحداث

أيام قليلة تفصلنا عن بدأ احتفالات ليلة رأس السنة لعام 2023، إذ توجد شريحة كبيرة من الجمهور يحتفلون بأعياد السنة الجديدة من خلال مشاهدة أفلام جديدة، خاصًة من نوعية أفلام الحركة والأكشن والإثارة والتشويق.

موقع قناة «صدى البلد»، يستعرض فيما يلي أفلام الأكشن ليلة رأس السنة 2023:

فيلم Shotgun Wedding

يعرض فيلم Shotgun Wedding، يوم 27 يناير من العام الجديد، ليكون فيلم الحركة والأكشن والكوميديا والرومانسية ضمن الأعمال المقرر عرضها ضمن أفلام رأس السنة 2023.

تدور أحداث الفيلم حول زوجان متهوران يفاجأوا باقتحام زفافهما بواسطة مجموعة من المجرمين، والاحتفاظ على أفراد عائلتهما رهائن، وأثناء محاولة الزوجان لإنقاذ عائلتهما، يعودا لاكتشاف سبب وقوعهما في حب بعضهما.

فيلم Plane

ومن أفلام ليلة رأس السنة 2023، الفيلم الفرنسي Plane، ومن المتوقع أن يعرض خلال شهر يناير المقبل من عام 2023.

و تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول طيار يجد نفسه محاصرًا وسط حربًا مميتة، حينما تجبره الظروف على الهبوط بطائرة تجارية خلال عاصفة شديدة.

فيلم Black Warrant

ويعرض فيلم Black Warrant ضمن أفلام ليلة رأس السنة 2023، الذي يحتفل بها العالم خلال الأيام المقبلة، ليكون هذا العمل ضمن أفلام الأكشن والحركة.

تدور أحداثه حول عميل شبه متقاعد يتعاون بالعمليات الخاصة مع وكيل بإدارة مكافحة المخدرات في مهام متعددة على أمل التصدي لمنظمة إرهابية هدفها بناء آلة خطيرة وإحداث كارثة في العالم.

فيلم Savage Salvation

كما أن فيلم Savage Salvation هو ضمن أفلام الإثارة والتشويق والحركة المقرر عرضها يوم 22 ديسمبر الجاري، ضمن أفلام رأس السنة 2023.

وتدور أحداثها في إطار تشويقي، حيث يسعى مدمن على وشك التعافي إلى الانتقام من التجار المسؤولين عن بيع المخدرات التي أدت إلى وفاة خطيبته.

أفلام رعب ليلة رأس السنة 2023.. مواعيد العرض