أفلام رأس السنة 2024.. 8 أعمال يشاهدها الجمهور في شهر يناير

يشهد موسم أفلام رأس السنة 2024، عرض مجموعة كبيرة من الأعمال في شهر يناير بين الأكشن والكوميدي والرومانسي.

يضم موسم أفلام رأس السنة 2024 حتى الآن، 8 أفلام، بدءً من فيلم في عز الضهر للنجم العالمي مينا مسعود، والمقرر عرضه يوم 3 يناير المقبل.

أفلام رأس السنة 2024

من المقرر عرض فيلم في عز الضهر، وفيلم الإسكندراني، وفيلم الحريفة، وفيلم أنا وابن خالتي، وفيلم مقسوم وفيلم بضع ساعات في يوم ما وفيلم عادل مش عادل، وغيرهم في شهر يناير 2024.

فيلم في عز الضهر

من المقرر عرض فيلم في عز الضهر ضمن أفلام رأس السنة 2024، حيث يتم عرض العمل بالسينمات المصرية يوم 3 يناير 2024 المقبل.

العمل بطولة مينا مسعود وإيمان العاصي ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

فيلم في عز الضهر فيلم في عز الضهر

فيلم عصابة عظيمة

من المقرر عرض فيلم عصابة عظيمة للفنانة إسعاد يونس يوم 3 يناير المقبل، والتي تعود من خلاله للكوميديا.

يضم فيلم عصابة عظيمة في بطولته كلًا من رنا رئيس، إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، عنبة، فرح الزاهد، وآخرين والعمل من تأليف هاجر الإبياري، والإخراج لـ وائل إحسان. 

بوستر فيلم عصابة عظيمة

فيلم الإسكندراني

كشف الفنان أحمد العوضي موعد عرض فيلم الإسكندراني، قائلًا: «4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج»، ومن المقرر عرض الفيلم بدور السينمات في الخليج يوم 11 يناير 2024.

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة، وبيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، والعمل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف.

بوستر فيلم الإسكندراني بوستر فيلم الإسكندراني

فيلم الحريفة

طرحت الجهة المنتجة لفيلم الحريفة البوستر الرسمي للعمل، والذي يجمع أبطاله، تمهيدًا لعرضه يوم 4 يناير 2024 في مصر، ويوم 11 يناير 2024 في الدول العربية.

ويشارك نور النبوي في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

فيلم الحريفة فيلم الحريفة

فيلم أنا وابن خالتي

من المقرر عرض فيلم أنا وابن خالتي يوم 4 يناير 2024 والعمل من بطولة النجمين بيومي فؤاد وسيد رجب، وتدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي.

ويضم العمل في بطولته بجانب بيومي فؤاد وسيد رجب، كلًا من هنادي مهنا وإنعام سالوسة وعلي لوكا، وآخرين والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، والإخراج لـ أحمد صالح.

فيلم أنا وابن خالتي فيلم أنا وابن خالتي

فيلم مقسوم

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم مقسوم موعد عرضه ضمن أفلام رأس السنة 2024، حيث تبدأ السينمات في عرضه يوم 18 يناير المقبل.

يشارك في بطولة فيلم مقسوم كلًا من شيرين رضا، سارة عبد الرحمن، ليلى علوي، سما إبراهيم، عمرو وهبة، وآخرين وموسيقى تصويرية خالد الكمار، والعمل من تأليف هيثم دبور، والإخراج لـ كوثر يونس.

بوستر فيلم مقسوم بوستر فيلم مقسوم

فيلم بضع ساعات في يوم ما

كشفت الجهة المنتجة لفيلم بضع ساعات في يوم ما موعد عرضه بالسينمات، والمقرر له يوم 18 يناير 2024 بعد عدة تأجيلات.

تضم قائمة أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما كلًا من هشام ماجد، أحمد السعدني، هنا الزاهد، مي عمر، عائشة بن أحمد، محمد سلام، مايان السيد، خالد أنور، هدى المفتي، وآخرين.

فيلم بضع ساعات في يوم ما فيلم بضع ساعات في يوم ما

فيلم عادل مش عادل

يأتي موعد عرض فيلم عادل مش عادل في شهر يناير حيث يعرض بدور العرض السينمائية داخل وخارج مصر.

فيلم عادل مش عادل، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك.

أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل