أفلام رعب ليلة رأس السنة 2023.. مواعيد العرض

ينتظر الجمهور معرفة قائمة أفلام رعب ليلة رأس السنة 2023 استعدادًا لمشاهدتها في أثناء احتفالات الجمهور بالعام الجديد، ولهذا يسأل الجمهور عن أفلام رعب ليلة رأس السنة 2023، وهو ما يرصده موقع قناة «صدى البلد»، فيما يلي :

أفلام رعب ليلة رأس السنة 2023

تعرض أفلام رعب ليلة رأس السنة 2023، بدور السينما المصرية والعالمية خلال الفترة المقبلة وعلى مدار شهر ديسمبر وشهر يناير من السنة الجديدة.

فيلم يوم 13

لم يحدد موقع عرض فيلم «يوم 13»، لكنه من المتوقع أن يكون ضمن قائمة افلام رعب ليلة رأس السنة 2023 المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم «يوم 13»، من بطولة كلًا من أحمد داود ودينا الشربيني وأروى جودة وشريف منير ونسرين أمين ومحمود حافظ وفيدرا ومحمود عبدالمغني وجومانا مراد وأحمد زاهر ونهى عابدين ونهال عنبر.

فيلم M3GAN

يعرض فيلم الرعب M3GAN يوم 4 يناير 2023، ليكون ضمن افلام رعب ليلة رأس السنة 2023، المقرر عرضها، وهو فيلم أمريكي.

تدور قصته حول جيما التي تصبح مسؤولة عن رعاية ابنة أختها اليتيمة كادي، ولمساعدتها على تجاوز أحزانها بفقدان والديها; تقدم جيما لكادي هدية تتمثل في دمية آلية تُدعى ميجان مصممة خصيصًا لمرافقتها وحمايتها، ولكن سرعان ما تخرج ميجان عن السيطرة.

فيلم The Offering

ويشارك أيضًا فيلم الرعب The offering، ضمن قائمة أفلام رأس السنة لعام 2023، وهي من الأفلام المرعبة التي ينتظرها الجمهور.

في إطار من الرعب، تجد عائلة -تسعى لتجاوز خسارة ومأساة كبيرة- نفسها تحت رحمة شيطان تاريخي يسعى لتدمير نفوسهم.

فيلم The Lair

ويعرض فيلم The Lair ضمن أفلام الرعب التي ستعرض عام 2023، ولم يحدد موعد عرضه لكنه متوقع أن يعرض في شهر يناير 2023.

وتدور أحداث فيلم The Lair حول طائرة الملازم أول كيت سنكلير التي تسقط فوق أفغانستان، وتجد ملاذًا في ملجأ مهجور تحت الأرض، حيث تستيقظ الأسلحة البيولوجية القاتلة من صنع الإنسان، والتي نصفها بشري ونصفها فضائي.

حصاد 2022 نجوم غيروا جلدهم.. مي عز الدين غجرية و3 فنانات في زي رجل