أفلام عيد الأضحى 2023 .. أمير كرارة وياسمين صبري يتصدرا بوستر فيلم البعبع

يشارك الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري في أفلام عيد الأضحى 2023 ، وتصدرا بوستر فيلم البعبع، والمقرر أن يشاركا به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

أفلام عيد الأضحى 2023

يقدم أمير كرارة في بطولة فيلم البعبع ضمن أفلام عيد الأضحى 2023 شخصية مجرم، يقرر التوبة والتوقف عن الإجرام، وخلال الأحداث يلتقي بياسمين صبري.

أما ياسمين صبري فتظهر بشخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.

فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى 2023

أبطال فيلم البعبع

تضم قائمة أبطال فيلم البعبع كلًا من باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وأمير كرارة، ياسمين صبري وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كانت قد تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن عودتها للسينما بعد غياب خمس سنوات بـ 3 أفلام جديدة، منذ آخر فيلم لها وهو «الديزل» الذي شاركت به الفنان محمد رمضان عام 2018.

قالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية لها إنها تعود للسينما بثلاثة أفلام ومنهم فيلم البعبع مع أمير كرارة، مضيفة: «هو أكشن كوميدي أنا دوري كوميدي».

وتابعت الفنانة ياسمين صبري عن فيلمها مع أمير كرارة، قائلة: «الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضيقاه».

فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى 2023

دينا الشربيني وأمير كرارة يجتمعان معا في عمل جديد

شيكو يتحدث عن الأكشن في ابن الحاج أحمد: نزلت تحت العربية وهذا ما فعله أمير كرارة

طارق النهري : أمير كرارة ابن خالي وروحي رجعتلي بعد جعفر العمدة

ياسمين صبري تعود للسينما بـ 3 أفلام : كوميدي مع أمير كرارة وبتدرب على الأكشن

مسلسلات رمضان 2023| مي عز الدين عن العمل مع أمير كرارة: النجم الجامد رزق