أفلام عيد الأضحى 2023.. تامر حسني ينشر صورة من كواليس فيلم تاج

روج الفنان تامر حسني لأحدث أعماله السينمائية وهو فيلم تاج المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

تامر حسني في كواليس فيلم تاج

نشر تامر حسني صورة من كواليس فيلم تاج ضمن أفلام عيد الأضحى 2023، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'من تصوير فيلم تاج، خلاص هانت ان شاء الله، نهاركم جميل و كله رزق ليكم ان شاء الله'.

تامر حسني ورسالته لفريق فيلم تاج

وكان الفنان تامر حسني كشف عن صورا له مع فريق عمل فيلمه السينمائي الجديد تاج خلال كواليس تصوير الفيلم المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى السينمائي 2023.

ونشر تامر حسني صورا من كواليس تصوير فيلم تاج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: أجمل روح مع اخواتي وحبايب قلبي فريق فيلم تاج، يلا استعدوا في جديد كل شويه ان شاء الله.

شخصية دينا الشربيني فيلم تاج

بطلة فيلم تاج الفنانة دينا الشربيني قالت في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تظهر بشخصية مدرسة موسيقى في فيلم تاج «الفيلم نازل قريب وهيعجب الناس أوي».

وتابعت دينا الشربيني: «ومبسوطة بالتعامل مع تامر حسني لأول مرة لأنه مجتهد وجدع وبيتعب في شغله، ومش بينام ربنا يدينا نجاح على قد تعبن، واسمي في الفيلم تمارا ومدرسة موسيقى ومقدرش أقول أكتر من كدة».

شخصية تامر حسني بفيلم تاج

الفنان تامر حسني يظهر ضمن أحداث فيلم تاج بشخصيتين شقيقين توأم وهما هارون وتاج، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث التي تدور ضمن إطار كوميدي فانتازي.

فريق عمل فيلم تاج

فيلم تاج يخوض بطولته دينا الشربيني وتامر حسني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وآخرين والعمل تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول تيمة البطل الخارق سوبر هيرو.

تامر حسني مع فريق عمل فيلم تاج خلال كواليس التصوير: أجمل روح مع إخواتي

مُدرسة.. هكذا تظهر دينا الشربيني في فيلم تاج أمام تامر حسني

تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في تونس

بسمة بوسيل تثير الجدل بصورة تامر حسني بعد الانفصال