أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد هنيدي ومنى زكي في الجواهرجي بعد 25 عاما

بدأت قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 في الظهور، حيث تضم فيلم الجواهرجي الذي يجمع النجمين محمد هنيدي ومنى زكي بعد حوالي 25 عامًا من آخر عمل جمعهما.

أفلام عيد الأضحى 2023

تضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم الجواهرجي الذي يشهد الظهور الثاني بين منى زكي ومحمد هنيدي، بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

يضم فيلم الجواهرجي في بطولته كلًا من منى زكي ومحمد هنيدي، آسر ياسين وباسم سمرة، أحمد السعدني وريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وتارا عماد وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر والإخراج لـ إسلام خيري.

فيلم الجواهرجي فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجي

تدور أحداث فيلم الجواهرجي ضمن إطار كوميدي حول جواهرجي وهو الفنان محمد هنيدي وزوجته التي تقدم شخصيتها الفنانة منى زكي كما تنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي كان فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي شاركه في بطولته رحمة أحمد، نور اللبنانية، ومحمد سلام وآخرين.

وآخر أعمال منى زكي هو مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في رمضان 2023 وكان بطولة دياب، ونهى عابدين، أحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، أحمد عبدالحميد، مها نصار، وعلي الطيب، محمد السويسري، وآخرين والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

فيلم الجواهرجي فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجي فيلم الجواهرجي

الفنانة تارا عماد تكشف كواليس فيلم الجواهرجي .. فاضل أيام  ..فيديو

تارا عماد: أتشرفت بالتواجد مع محمد هنيدي ومنى زكي في «الجواهرجي».. فيديو

ما هو جمبري الفراولة ؟.. كل ما تريد معرفته عن الكنز النادر بعد ظهوره مع منى زكي

منى زكي بعد نجاح مسلسل تحت الوصاية: أتمنى القانون يتغير.. ستات كتير بتعاني زي حنان

عمله بلوك.. تصرف غير متوقع من إيلون ماسك ضد محمد هنيدي