أفلام عيد الأضحى 2023 .. منافسة قوية بين 8 أعمال

ينتظر الجمهور أفلام عيد الأضحى 2023 والتي يفصلنا عن انطلاقها، حوالي أسابيع قليلة ومن المقرر أن تشهد منافسة قوية بين الكوميدي والأكشن، وتضم عدد من النجوم الكبار.

أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى 2023 كشفها الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات تلفزيونية له، وقال إن القائمة شبه النهائية تتضمن 8 أفلام.

فيلم البعبع

أوضح أن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 تضم فيلم البعبع للفنان أمير كرارة، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن وباسم سمرة، وآخرين.

ياسمين صبري وأمير كرارة ياسمين صبري وأمير كرارة

فيلم بيت الروبي

يفتتح فيلم بيت الروبي الموسم حيث يقدم الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن يُطرح في دور العرض قبل عيد الأضحى 2023 بأسبوع أو أسبوعين كحد أقصى.

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي

فيلم مستر إكس

ويعد فيلم مستر إكس أول بطولة سينمائية تجمع أحمد فهمي، مع زوجته هنا الزاهد، ويضم العمل في بطولته محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ وآخرين.

أحمد فهمي فيلم مستر إكس أحمد فهمي فيلم مستر إكس

فيلم أبو نسب

ومن المقرر عرض فيلم أبو نسب أيضًا من بطولة محمد إمام، الذي يظهر بشكل مختلف بـ «كرش»، ويشاركه البطولة كلًا من ياسمين صبري، وفاء عامر وماجد الكدواني، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار، والإخراج لـ رامي إمام.

محمد عادل إمام محمد عادل إمام

فيلم تاج

ويشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2023 عرض فيلم تاج لـ تامر حسني، ويظهر خلال العمل بشخصية «سوبر هيرو»، ويشاركه البطولة ساندي، ودينا الشربيني، ومحمد لطفي وآخرين.

بوستر فيلم تاج بوستر فيلم تاج

أفلام بعد عيد الأضحى 2023

وهناك مجموعة من الأفلام التي سيتم عرضها بعد عيد الأضحى 2023، وهم 3 أفلام، الجواهرجي لـ محمد هنيدي ومنى زكي، وشماريخ لـ آسر ياسين وأمينة خليل، والسرب لـ أحمد السقا والذي لم يُحسم موقفه من العرض حتى الآن.

بوستر فيلم شماريخ بوستر فيلم شماريخ

كريم محمود عبدالعزيز يكشف عن شخصيته بفيلم بيت الروبي

أحمد فهمي يكشف عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم مستر إكس.. فيديو

بعد 15 عاما.. فيلم أبو نسب يجمع محمد إمام وشقيقه

موعد طرح فيلم تاج لـ تامر حسني ودينا الشربيني

نسرين أمين مطربة شعبية في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.. تفاصيل