أفلام عيد الأضحى 2024| أحمد فهمي وروبي يصوران عائلة المكسيكي.. تعرف على قصته

بدأ الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، تصوير المشاهد الأولى من فيلمهما الجديد عائلة مكسيكية، للمخرج حسام سليمان في أحد مواقع التصوير بالقاهرة، وشارك النجوم لبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح في تصوير تلك المشاهد مشاهد، وفيما يلي نرصد قصة الفيلم.

قصة فيلم عائلة مكسيكية

وتدور أحداث فيلم عائلة مكسيكية في إطار كوميدي حول مكسيكي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون أي مساعدة يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

موعد تصوير فيلم عائلة مكسيكية

ومن المقرر تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة في أكثر من محافظة بمصر، ليكون جاهزًا للعرض خلال موسم عيد الأضحى ويستمر خلال موسم صيف 2024.، وسيكون هذا الفيلم بمثابة عودة أحمد فهمي للسينما من أجل للعام الثاني على التوالي خلال موسم عيد الأضحى، حيث عُرض الفيلم في نفس الوقت من العام الماضي.

فيلم عائلة مكسيكية

فيلم عائلة مكسيكية، أخرجه حسام سليمان في أول تجربة إخراجية له بعد أن عمل مساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وآخرين، ومن تأليف رامي علي وأمجد. الشرقاوي.

أبطال فيلم عائلة مكسيكية

الفيلم بطولة أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، وأوس أوس، وحاتم صلاح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج «اتحاد الفنانين» و«ليجسي برودكشنز للإنتاج الفني».