أفلام عيد الأضحى 2024.. موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

يتصدر فيلم ولاد رزق 3 ضمن أفلام عيد الأضحى 2024، التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد العرض الخاص به ورفعه شعار كامل العدد لأيام بدور العرض السينمائية.

ويتساءل الجمهور عن موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 الذي سينافس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024، اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

شهد أمس الثلاثاء 11 يونيو 2024 العرض الأول لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث بعرض خاص في مركز المنارة للمؤتمرات، بحضور أبطال وصناع العمل وعدد كبير من النجوم للاحتفال.

كان قد طرح مؤدي المهرجانات إسلام شندي، فيديو كليب الأغنية الرسمية لفيلم «ولاد رزق 3: القاضية»، على قناته الرسمية على اليوتيوب.

البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3: القاضية

وتضمن الأغنية مشاهد أكشن ووأحداث من فيلم ولاد رزق 3، والذي تم تصويره ما بين مصر والسعودية، في إطار اجتماعي يتسم بالإثارة والتشويق.

أغنية القاضية من فيلم ولاد رزق 3، كلمات إسلام شندي وحازم اكس، وألحان إسلام شندي، توزيع أحمد توينز.

قصة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، إياد نصار، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، بالإضافة إلى مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في الفيلم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أسرة فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3