أفلام عيد الفطر 2023.. نانسي عجرم مفاجأة فيلم شوجر دادي

نانسي عجرم مفاجأة فيلم شوجر دادي ضمن أفلام عيد الفطر 2023، حيث انتهت من تسجيل أغنية «آخر إصدار»، وهي الأغنية الدعائية للعمل.

نانسي عجرم فيلم شوجر دادي

نانسي عجرم تقدم لأول مرة أغنية دعائية في السينما المصرية، وأغنية آخر إصدار من فيلم شوجر دادي من كلمات عمرو المصري ولحنها عمرو الشاذلي.

كشفت الجهة المنتجة للفيلم الكوميدي شوجر دادي للنجمة ليلى علوي، الإعلان التشويقي الثاني للعمل، الذي يكشف عن المزيد من التفاصيل حول الفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

نانسي عجرم فيلم شوجر دادي نانسي عجرم فيلم شوجر دادي

أفلام عيد الفطر 2023

الإعلان التشويقي الثاني أظهر عدة لقطات سريعة عن أجواء صيفية في سهل حشيش، حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبأ بأحداث كوميدية مثيرة.

الفيلم يشهد أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم شوجر دادي يشهد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

فيلم شوجر دادي فيلم شوجر دادي

فيلم شوجر دادي فيلم شوجر دادي

نانسي عجرم تحقق 34 مليون مشاهدة بـ أغنية علشانك

من الحبس إلى البراءة.. القصة الكاملة لاتهام زوج نانسي عجرم بجريمة قتل

ليلى علوي ترفض أن تكون زوجة ثانية في الإعلان التشويقي الثاني لفيلم شوجر دادي

تامر هجرس يخوض مغامرات كوميدية في فيلم شوجر دادي