أفلام عيد الفطر 2023 .. 6 أعمال تنافس بين الكوميدي والأكشن

أفلام عيد الفطر 2023 تضم حتى الآن 4 أفلام ينتظر الجمهور طرحهم ضمن الموسم المقبل بعد رمضان 2023، بين الكوميدي والأكشن، بجانب عملين مرشح عرضهما.

أفلام عيد الفطر 2023

أفلام عيد الفطر 2023 تضم فيلم بعد الشر الذي يقدم بطولته الفنان علي ربيع، ويجمعه مع الفنانة رنا رئيس، ضمن إطار كوميدي اجتماعي.

فيلم بعد الشر

أعلن الفنان علي ربيع مشاركته ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويضم العمل في بطولته بجانب علي ربيع، ورنا رئيس، كلًا من ميرنا نور الدين، وأوس أوس، وعمرو عبد الجليل، وألفت عمر، وهالة فاخر، وشيرين.

تدور أحداث فيلم بعد الشر حول طيار يتعرض لمواقف كوميدية وأزمات وورطات يحاول الخروج منها ولكن في إطار كوميدي، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

فيلم بعد الشر فيلم بعد الشر

فيلم هارلي

وينافس الفنان محمد رمضان بموسم أفلام عيد الفطر 2023 من خلال فيلم هارلي، مع مي عمر، ومحمود حميدة، وآخرين من النجوم.

تدور قصة فيلم هارلي ضمن إطار من الأكشن والرومانسية، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، والإخراج لـ محمد سمير.

فيلم هارلي

فيلم خمس جولات

تدور أحداث فيلم خمس جولات المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل 'الراب باتلز' والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

يضم فيلم خمس جولات في بطولته كلًا من أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وآخرين.

بوستر فيلم خمس جولات بوستر فيلم خمس جولات

فيلم رمسيس باريس

تضم قائمة أفلام عيد الفطر 2023 فيلم رمسيس باريس والمقرر عرضه بعد عدة تأجيلات وتنافس به الفنانة هيفاء وهبي مع الفنان مصطفى خاطر، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، وأوس أوس.

تظهر هيفاء وهبي ضمن أحداث فيلم رمسيس باريس بشخصية فتاة شعبية تدعى حنين، كما تجمع قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة.

بوستر فيلم رمسيس باريس

أفلام مرشح عرضها في عيد الفطر 2023

فيلم مستر إكس

من المتوقع طرح فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، عمرو يوسف، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أوس أوس، صبري فواز، رحاب الجمل، مصطفي خاطر، وآخرين.

تدور قصة فيلم مستر إكس حول حب بين رئيس إحدى العصابات، ومحامية تضعها الظروف في طريقه، ليحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم مستر إكس فيلم مستر إكس

فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد للفنانة يسرا من المتوقع طرحه في عيد الفطر 2023، ويتناول قضايا المرأة ومعاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

يضم فيلم ليلة العيد في بطولته كلًا من يسرا، عبير صبري، نجلاء بدر، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، أحمد خالد صلاح، سيد رجب، وآخرين.

فيلم ليلة العيد فيلم ليلة العيد

محمد فؤاد يتصدر تريند «جوجل» بعد حفل عيد الفطر .. صور

أفلام عيد الفطر 2022.. حلمي يتصدر شباك التذاكر بـ واحد تاني وعنكبوت السقا يطارده

«توكتوك».. يتصدر بوستر فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

محمد رمضان يدخل مستشفى العجوزة لمدة أسبوع بسبب فيلم هارلي

بيومي فؤاد يصور فيلمه السينمائي الجديد بعد الشر أول مارس المقبل