أفلام ومسرحيات يمكنك مشاهدتها في إجازة عيد الأضحى

من بهجت الأباصيري لـ سلطان لـ بوحة وتيمور، شخصيات حُفرت في أذهان الجمهور خاصةً في عيد الأضحى، من خلال أفلام ومسرحيات تشعرك بأجواء العيد ومرتبطة في الأذهان بهذه المناسبة.

يمكنك مشاهدة العديد من الأفلام والمسرحيات المميزة في إجازة عيد الأضحى، فإذا أردت أن تشاهد أعمال جديدة يمكنك مشاهدة 4 أفلام جديدة في السينما.

أفلام يمكنك مشاهدتها في إجازة عيد الأضحى

تشهد دور العرض السينمائية في عيد الأضحى 2024، عرض فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وآسر ياسين وعلي صبحي، وفيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء جلال، وفيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي وروبي.

أما إذا أردت أن تشاهد أفلام تم عرضها من قبل تذكرك بأجواء عيد الأضحى، يمكنك مشاهدة الفيلم الكوميدي بوحة بطولة محمد سعد ومي عز الدين ولبلبة.

بالإضافة إلى فيلم تيمور وشفيقة بطولة أحمد السقا ومنى زكي، وفيلم همام في أمستردام بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا، وفيلم عسل أسود بطولة أحمد حلمي وإدوارد، والتي تتضمن مشاهد الاحتفالات بالعيد.

أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم تيمور وشفيقة فيلم تيمور وشفيقة

فيلم بوحة فيلم بوحة

مسرحيات يمكنك مشاهدتها في إجازة عيد الأضحى

ومن المسرحيات التي يمكنك مشاهدتها في إجازة العيد، مسرحية ألابندا بطولة محمد هنيدي، وعلاء ولي الدين، وشريف منير، ومسرحية الواد سيد الشغال بطولة عادل إمام وعمر الحريري.

بالإضافة إلى مسرحية العيال كبرت بطولة يونس شلبي، وأحمد زكي وسعيد صالح الذي اشتهر بشخصية سلطان، ومسرحية شاهد ماشفش حاجة بطولة عادل إمام، ومسرحية مدرسة المشاغبين بطولة سعيد صالح وأحمد زكي وعادل إمام الذي اشتهر بشخصية بهجت الأباصيري.

ومسرحية كدة أوكيه بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ومنى زكي، هاني رمزي، وأحمد السقا، ومسرحية ريا وسكينة بطولة شادية وسهير البابلي وأحمد بدير، ومسرحية سك على بناتك بطولة فؤاد المهندس، ومسرحية عفروتو بطولة محمد هنيدي وحسن حسني ومنى زكي، وغيرهم.

مسرحية ألابندا مسرحية ألابندا

مسرحية العيال كبرت مسرحية العيال كبرت

مسرحية كدة أوكيه مسرحية كدة أوكيه