أكبر مسيرات لتأييد الرئيس السيسي .. حشود بالآلاف في مسيرة أبو العينين وأهالي الجيزة لدعم قائد مصر

جابت مسيرات حاشدة، محافظة الجيزة نظمها النائب «محمد أبو العينين» بمشاركة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث شارك فيها الآلاف لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

وشهدت شوارع الجيزة المسيرات الأكبر من نوعها خلال السنوات الماضية لتأييد أي رئيس مصري، بدأت المسيرات من ميدان المنيب مرورا بالبحر الأعظم إلي الدقي وصولا لميدان الجلاء بالدقي، في مشهد عظيم يكشف تكاتف ووعي وثقة الشعب المصري في الرئيس السيسي لتولي فترة رئاسية جديدة.

الانتخابات الرئاسية

انطلقت المسيرات الشعبية الهائلة بمشاركة مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري، و مكاتب خدمات النائب محمد أبو العينين لخدمة المواطنين - من شوارع الجيزة والمنيب والبحر الأعظم بمئات الأتوبيسات والسيارات التي استقلها آلاف المواطنين من أهالي الجيزة والدقي والعجوزة، والتي تزينت بصور الرئيس السيسي وعبارات التأييد والدعم في الانتخابات الرئاسية، وخلال المسيرات الحاشدة رفع آلاف المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، ورددوا الهتافات المؤيدة والداعمة معربين عن تأييدهم الكامل للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء وبناء الجمهورية الجديدة.

وشهدت المسيرات مشاركة من مختلف فئات المجتمع «المرأة وكبار السن والشباب» وامتدت المسيرات بطول شوارع البحر الأعظم والدقي والتحرير وسط حالة من الفرحة بين الأهالي للتعبير عن دعمهم للرئيس السيسي الذي استطاع الحفاظ على أمن وسلامة مصر خلال الـ9 سنوات الماضية وتحقيق إنجازات لم تتحقق في تاريخ وطننا بشتي المجالات .

وبعث آلاف المشاركون ببرقية تأييد للرئيس السيسي قائلين «أن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة مع الرئيس يساندون استقرار الدولة المصرية وقائد الجمهورية الجديدة ».

انتخابات الرئاسة

وتحولت المسيرات إلي كرنفال شعبي كبير في حب الرئيس السيسي على نغمات الأغاني الوطنية، وترديد الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي معبرين عن دعمهم الكامل للرئيس لاستكمال مسيرة البناء والتنمية في وطننا وتحقيق مزيد من النجاحات للحفاظ على أمن وأمان مصر وسط أمواج من الأزمات والتحديات العالمية. وأكد آلاف المشاركون الوقوف صفا واحد خلف الرئيس السيسي لمواجهة قوي الشر والشائعات التي تستهدف وطننا. وأن دعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة واجب وطني على كل المصريين.

فيما تجمع آلاف المشاركين في المسيرات بميدان الجلاء بالدقي الذي يشهد احتفالات كبيرة للتحالف الوطني ومؤسسة أبو العينين وشباب وأهالي الجيزة والدقي والعجوزة لتأييد ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، وسط هتافات داعمة للرئيس من القلب «بنحبك يا سيسي» ، و«تحيا مصر»، وعلى نغمات الأغاني الوطنية التي ألهبت حماس الآلاف في ميدان الجلاء بالدقي.