أكرم توفيق: بموت نفسي علشان الأهلي والجمهور

تصدر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المصري الأول، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته التي انتشرت بشكل كبير والتي حددت موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال أكرم توفيق في تصريحات تلفزيونية عن رحيله: «تركيزي مع النادي الأهلي، والأهلي ليس بالنادي القليل، ولو هناك عروض الجميع سيعرفها، لكن أنا في النادي الأهلي».

وتحدث أكرم توفيق عن منافسته في مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني، قائلًا: «لم أشعر بالقلق كنت بلعب ظهير أيمن في ناشئين إنبي، لكن أنا بلعب في نادي كبير والغلطة بفوره، محمد هاني لاعب كبير ولا أحد يختلف عليه أنا بموت نفسي وهو أيضًا من أجل الفريق».

وعن سر تألقه وتطور مستواه الفني خلال الفترة الماضية قال: «بسبب تركيزي على السلبيات التي يتحدث عنها الجمهور، ففي البداية لم أشارك مع الأهلي، لكن صممت على المشاركة، وبدأت أكتسب خبرات بسبب تواجدي في نادي بحجم الأهلي ومع لاعبين أصحاب خبرات».

وواصل: «النادي بيدفعلي فلوس، والواحد بيموت نفسه علشان النادي والجمهور، تفكيري في الملعب المكسب فقط لو لاعب بيشوط الكرة (وشي يكون في رجله) علشان الكرة متدخلش جول».

اتحاد جدة يراقب أكرم توفيق.. والعروض السعودية تنهال على اللاعب

شوبير : الأهلي يتمسك بـ أليو ديانج وأكرم توفيق ويرفض رحيلهما