شوبير يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن تفاصيل إصابة أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي، مشيدًا بالعزيمة والإصرار التي يتحلى بها اللاعب.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' تفاصيل إصابة أكرم توفيق، كرة عالية لعبها أكرم نزل على رجله.. قضاء وقدر، نزل ورجله اتلوت وأصيب بقطع في الرباط الصليبي'.

أكرم توفيق وكهربا

أضاف:' قطع جزئي أو كلي في الرابط الصليبي..في النهاية أكرم سيغيب عن الملاعب مالا يقل عن 6 إلى 7 شهور'.

تابع:' هذا الموسم بالنسبة لأكرم صعب وانتهى تقريبًا، الدوري سينتهي في منتصف شهر يوليو ونحن الآن على مشارف يناير..انتهى الموسم بالفعل لأكرم توفيق'.

أكرم توفيق أكرم توفيق

أشار:' غياب عن كأس العالم للأندية، والبطولة الإفريقية والدوري العام، لكن الشئ الجميل إن أكرم تواجد في النادي الأهلي إمبارح، عمل تدريبات تأهيلية في الجيم، وأخذ حقنة لأنه عنده تورم ورشح في الركبة، أكرم ما ضيعش وقت'.

شدد:' ايه الروح والعزيمة الموجودة عن أكرم توفيق دي؟، ايه الإصرار والجمال ده، أنا متأكد إن ربنا هيكرمه وأكرم لديه إيمان كبير جدًا بالله سبحانه وتعالى'.

أكرم توفيق أكرم توفيق

أوضح:' فاكرين لما قولتلكم في بداية السنة محدش يزعل إنه بيلعب أو ما بيلعبش، لإن الموسم طويل والإصابات كثيرة جدًا، وأحداث الموسم لا يستطيع أحد تخيلها'.

أتم:' كل الناس توقعت إن أكرم سيكون أفضل لعيب هذا الموسم، لكن قدر الله وما شاء فعل، هذه هى كرة القدم، وربنا يعديه منها على خير'.

أكرم توفيق يطير إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

تفاصيل جديدة عن إصابة أكرم توفيق في الرباط الصليبي بتدريب الأهلي.. فيديو