أكرم حسني في مهمة سرية بالإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر .. فيديو

أطلقت الجهة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني الإعلان التشويقي للعمل، تمهيدًا لطرحه بالسينمات يوم 16 أغسطس المقبل.

أكرم حسني في فيلم العميل صفر

ظهر الفنان أكرم حسني في الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر بشخصية صفر عبد اللطيف شداد الهمم، الذي يقدم شخصية فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

ويتضمن الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له حمل السلاح، وشخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

أكرم حسني في فيلم العميل صفر أكرم حسني في فيلم العميل صفر

إعلان فيلم العميل صفر

مغامرة كوميدية مثيرة تظهر بعض ملامحها في إعلان فيلم العميل صفر من خلال المواقف الكوميدية التي يقع فيها العميل صفر، والتباين بين ثقته الشديدة في نفسه وبين لغة جسده وأداؤه الحركي الذي يفضح انعدام خبرته على مواجهة تلك المواقف الخطرة وما يخلفه من أزمات وكوارث بسبب عشوائيته الشديدة.

كأن يتسبب في الإطاحة بإحدى السيدات المارة بالشارع أثناء محاولته الوقوف بالدراجة النارية، أو محاولته الفاشلة للهجوم على أحد الخصوم والتي تنتهي بلكمة شديدة يتلقاها في وجهه.

أبطال فيلم العميل صفر

تضم قائمة أبطال فيلم العميل صفر كلًا من أكرم حسني ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفاطمة البنوي وفيدرا، أيمن الشيوي، و أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وآخرين والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

أسماء أبو اليزيد في فيلم العميل صفر أسماء أبو اليزيد في فيلم العميل صفر

أكرم حسني في فيلم العميل صفر أكرم حسني في فيلم العميل صفر

أكرم حسني في فيلم العميل صفر أكرم حسني في فيلم العميل صفر