أكرم حسني وأنغام يدعمان السباح عبد الرحمن سامح بعد موقفه من القضية الفلسطينية

حرص الفنان أكرم حسني على دعم السباح عبد الرحمن سامح، بعد موقفه من القضية الفلسطينية وتتويجه بذهبية سباق 50 متر فراشة ضمن إطار منافسات بطولة العالم في السباحة.

ونشر الفنان أكرم حسني صورة السباح عبد الرحمن سامح، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «بطل مصر، شرفتنا يا هريدي».

أكرم حسني وأنغام يدعمان السباح عبد الرحمن سامح

كما نشرت الفنانة أنغام صورة السباح المصري، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «بطل العالم وابن مصر».

بات اسم السباح المصري البطل عبد الرحمن سامح يتردد بعد موقفه من القضية الفلسطينية، الذي أظهره أمام العالم بشكل جلي بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم في السباحة.

أكرم حسني وأنغام يدعمان السباح عبد الرحمن سامح أكرم حسني وأنغام يدعمان السباح عبد الرحمن سامح

من هو السباح المصري عبد الرحمن سامح

وحقق السباح المصري عبد الرحمن سامح، الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للسباحة المقامة في اليونان، ضمن منافسات سباق 50 متر فراشة بزمن 23:04 ثانية.

لكن بطولة عبد الرحمن سامح في السباحة لم تكن بقدر بطولته في نصرة القضية الفلسطينية ولو بإبداء موقف، حيث رفض الاحتفال بتتويجه.

وأشار عبد الرحمن سامح، في تصريحاتٍ له عبر تتويجه بالبطولة، إنه تلقى تهديدات لدعمه فلسطين في ظل معركة طوفان الأقصى وقصف وحصار غزة.

وقال سامح: 'لقد تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين وتذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي'.

وتابع سامح: 'أنا بصراحة لا أعرف إذا كان ينبغي علي أن أحتفل بهذا أم لا وإخواني يُقتلون في فلسطين الآن'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)