أكرم حسني يروج لأغنيته مع هشام عباس وحميد الشاعري ويعلق: «بخ»

حرص الفنان الفنان أكرم حسني، الترويج لأغنيته الجديدة والتي يتعاون خلالها مع الفنان حميدي الشاعري، والفنان هشام عباس، بفيديو طريف، وذلك استعدادًا للعمل الغنائي الجديد بعد نجاحه مع الكينج محمد منير.

أكرم حسني يروج لأغنيته الجديدة

ونشر أكرم حسني عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو برفقة رجلين وكانوا الثلاثة يخبأون أنفسهم ثم كشفوا عن نفسهم ويظهر أن برفقة أكرم حسني كلًا من حميد الشاعري، وهشام عباس، وكتب أكرم تعليقًا على الفيديو، وقال: «بخ».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

أغنية أكرم حسني مع محمد منير

جدير بالذكر ان الفنان أكرم حسني حقق نجاحًا كبيرًا بأغنيته التي قدمها مع الكينج محمد منير والتي كانت تحمل اسم «للي»، إلى أن حدثت أزمة واتهم بسرقة الأغنية.

أكرم حسني يدافع عن نفسه

قال الفنان أكرم حسني، في تصريحات سابقة له أنه يشفق على الأشخاص الذين يتهمون غيرهم بالسرقة لأنهم لم يستطيعون تحقيق أي نجاحات، موضحا «في ناس بشفق عليها من النوعية دي مش عارفة تحقق نجاح، مينفعش يطلع المطرب محمود المنسي ويقول أن الأغنية دي حقة وهو واخدها من أغنية تانية، وهناك المطربة خضرة محمد خضر استخدمت نفس اللحن والأغنية من الفلكلور».

وتابع أكرم حسني، أنه لم يقوم بسرقة كلمات الأغنية، وحصل على عدة تصاريح من رقابة المصنفات الفنية وغيرها من الأماكن التي تثبت حقه في الملكية الفكرية للأغنية، وفاجأ أكرم حسني، جمهوره وقتها بتقديمه لمستندات ووثائق لإدارة موقع «يوتيوب»، التي تثبت أحقيته في كلمات الأغنية واللحن لرفع حظر أغنية للي للمطرب محمد منير.

أكرم حسني: قدمت مستندات لـ يوتيوب تثبت أحقيتي في «للي» لرفع الحظر

24 ساعة فن.. آمال ماهر تخطف الأنظار والمنسي يتصالح مع أكرم حسني وكيرة والجن ينفرد بشباك التذاكر