ألو إيجيبت 2001 يتوج بدوري السوبر ويتأهل إلى «الجمهورية»

توج فريق ألو إيجيبت بقيادة عماد المدير الفني عماد حسن، ببطولة دوري السوبر ليتأهل إلى دوري الجمهورية، بعد الفوز على نادي إسكان مدينة نصر، بستة أهداف نظيفة، عصر اليوم الخميس، على ملعب مركز شباب الساحل، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري السوبر بمنطقة القاهرة.

الفوز رفع رصيد ألو إيجيبت إلى 18 نقطة في المركز الأول ويتبقى له مباراة واحدة «تحصيل حاصل» بعدما حسم دوري السوبر لصالحه، بينما رصيد الإسكان عند 10 نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ومن جانبه أعرب حسين محيي الدين، رئيس قطاع الكرة بنادي ألو إيجيبت، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري السوبر وحجز بطاقة التأهل عن المجموعة إلى دوري الجمهورية، الذي جاء بعد مجهود وتخطيط من الجميع على رأسهم وائل علاء رئيس النادي، ومن ثم العمل الجاد من جانب اللاعبين والجهاز الفني والإداري والقائمين على النادي.

ويضم الجهاز الفني لفريق ألو إيجيبت كل من عماد حسن مديرًا فنيًا، وهاني عبد الفتاح مدربًا مساعدًا، وعادل عبدالعزيز مدربًا لحراس المرمى، وأحمد الأجنبي لمدير الإداري.

ويأتي ذلك تحت إشراف المستشار الرياضي والمشرف العام على القطاع  حسين محيي الدين ، وأشرف باولو رئيس القطاع، وعماد حسن مدير القطاع.

أرسنال يضرب إيفرتون برباعية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال وليفربول..المدفعجية في الصدارة والريدز يتقدم

أرسنال يقلب الطاولة على بورنموث بريمونتادا مجنونة

أديبايور نجم أرسنال السابق يحضر مباراة بيراميدز وأسكو كارا في الكونفدرالية