بوليسيتش رجل مباراة أمريكا وإنجلترا بمونديال قطر

توج كريستيان بوليسيتش، لاعب المنتخب الأمريكي، بجائزة رجل مباراة إنجلترا وأمريكا، اليوم الجمعة، على ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس العالم 2022.

وخيم التعادل السلبي على مواجهة أمريكا وإنجلترا وكان كريستيان بوليسيتش محور خطورة المنتخب الأمريكي في أكثر من كرة وكان قريبًا من التسجيل لولا وجود العارضة التي حمت عرين المنتخب الإنجليزي.

أهدر المنتخب الإنجليزي فرصة التقدم بالهدف الأول عن طريق هاري كين في الدقيقة العاشرة والذي سدد كرة ماكرة تصدى لها حارس مرمى المنتخب الأمريكي ببراعة ليحرم منتخب الأسود الثلاثة من فرصة التقدم بالهدف الأول.ويستون ماكيني يهدر فرصة ذهبية لمنتخب الولايات المتحدة

ورد المنتخب الأمريكي بفرصة خطيرة للغاية عن طريق ويستون ماكيني في الدقيقة 26 من الشوط ذاته، والذي سدد الكرة أعلى عارضة مرمى بيكفورد، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، ليضيع على الأمريكان فرصة التقدم بالهدف الأول.

وحرمت العارضة كريستيان بوليسيتش من فتح باب التسجيل للمنتخب الأميركي بعد تسديدة صاروخية رائعة في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

حاول كلا المنتخبين تسجيل هدفًا في شوط المباراة الثاني لكن تلك المحاولات باءت بالفشل في ظل الصلابة الدفاعية وبراعة حارسي المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين البلدين.

التعادل رفع رصيد منتخب إنجلترا للنقطة الرابعة على صدارة المجموعة بينما ارتفع رصيد أمريكا للنقطة الثانية في المركز الثالث خلف إيران الوصيف ولديه ثلاث نقاط.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: لوك شاو، كيران تريبير، جون ستونز، هاري ماجواير.

خط الوسط: جود بيلينجهام، ماسون ماونت، ديكلان رايس.

خط الهجوم: هاري كين، رحيم سترلينج، بوكايو ساكا.

وجاء تشكيل منتخب أمريكا على النحو التالي:

حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: ديست، زيمرمان، تيم ريم، روبنسون.

خط الوسط: وستون ماكيني، تايلر أدامز، يونس موسى.

خط الهجوم: تيموثي ويا، حاجي رايت، بوليسيتش.

إنجلترا تتعادل مع أمريكا وتعتلي صدارة المجموعة الثانية بمونديال قطر

إنجلترا في مأمن.. ستتأهل حتى حال خسارتها أمام ويلز بفارق 3 أهداف